بيرح كفرقرع تتألق في مشروع "إسوارة في كل يد"

تاريخ النشر: 28/04/13 | 6:11

أقيمت أمس السبت فعالية " مشروع إسوارة في كل يد" في مدرسة الحكيم الابتدائية في كفرقرع وذلك بالتنسيق مع مركزة بيرح في كفرقرع الآنسة إبتهال إغبارية. حيث تم عرض وشرح بسيط عن جمعية الشجعان لسكري الأطفال ومرشدوا بيرح.

مندوبة مشروع "إسواره في كل يد" في كفرقرع الآنسة سعاد مصاروة استعرضت فعاليات الجمعية واهدافها حيث تطرقت الى عملية تبادل الأساور ومن بعدها تمت مبادلة الأساور.

كل اسوارة تبادلت ب10شيقل ليتحول هذا المبلغ الى الجمعيه كتبرع من طلاب بيرح الى جمعية الشجعان للأستمرار بمشاريعهم المتنوعه.

بقي أن نشير أن جمعية الشجعان هي جمعيه لدعم مرضى سكري الأطفال…مؤسسها الشاب شادي قسيس من الناصرة، تتبنى الجمعية عدة مشاريع من ضمنها مشروع اسوارة في كل يد.

الهدف من عرض هذه المشاريع في المثلث هو نشر إسم جمعية الشجعان ولجمع أكبر عدد من الأطفال السكريين لافتتاح فرع للجمعية في منطقة المثلث.

وفي حديث مع احد الطلاب المشاركين في عملية التبادل قال:"جدا رائع الشعور بالعطاء وبالذات ان أبدّل 10 شيقل مقابل اسوارة تبقى معي لوقت طويل وعندما انظر اليها اشعر انني قد دعمت جمعية شجاع " .

وعقبت مركزة مشروع بيرح الانسة ابتهال اغبارية: " اسعدتنا روح المبادرة في الجمعية وبعملية التبادل كنا جزء لا يتجزأ من دعم الشجعان للإستمرار في مسيرة التحدي ضد السكري ".

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام معلمه سعاد اجرك عند الله عظيم من وراء هذا العمل القيم كلنا معك نحو مساعده الاطفال الذين لديهم سكري الى الامام:))))

  2. مشروع حلو كتير وبرفع الراس ونحنا فخروين فيكوم كتير
    (سعاد) انشالله للامام دائماً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة