مصرع شخص وإصابة اَخر بإطلاق نار في عرعرة

تاريخ النشر: 22/08/15 | 22:32

علم مراسلنا قبل قليل ان شابين في الثلاثينات من عمرهما من بلدة عرعرة “الإسم محفوظ لدى هيئة التحرير” قد أصيبا بجراح خطيرة مساء اليوم السبت أثر إطلاق النار صوبهما من مجهول عند تواجدهم في باحة البيت في حي العين في عرعرة حيث هرعت الى المكان طواقم الإسعاف وقدمت الإسعاف الاولي للشابين ومن ثم تم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف الى المستشفى لإستكمال العلاج .
وقد هرعت الى المكان قوات مكثفة من الشرطة وقامت بإغلاق منطقة العين في عرعرة وباشرت التحقيق بالحادث للتوصل الى الجناة.
وقد عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: “قبل نحو الساعه من مساء اليوم السبت في المثلث الشمالي بلدة عرعره اقدم مجهولو الهوية ، على ما يبدو من داخل مركبة عابره على اطلاق عيارات نارية اصابت 2 شخصين ، احدهما بجراح بالغة بينما الاخر بالمتوسطة تمت احالتهما على اثرها للعلاج بمستشفى هيلل يافه في الخضيره في حين تواصل الشرطة باعمال البحث الواسعه وراء الضالعين اضافه الى المباشره باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه”.
مصرع أحد المصابين
أفاد مراسلنا قبل قليل ان أحد المصابين ويبلغ من العمر 35 عاماً قد لقي مصرعه متأثراً بجراحه التي أصيب بها مساء اليوم , حيث تعم بلدة عرعرة هذه الاثناء حالة من الإستنكار لتفشي العنف . وفي بيان من الناطق بلسان شرطة الساحل جاء فيه :”تمّ إقرار وفاة احد المصابين وهو شاب في الثلاثينات من عمره، وتم تسليم القضية الى وحده اليمار في لواء الساحل للتحقيق “.
هوية المرحوم
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقاً :” المرحوم من عرعرة المثلث يدعى ً نظمي الرُخ ” له الرحمه”
dd

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (7)

unnamed (9)

unnamed (13)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (22)

unnamed
rr

r

‫10 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وان اليه راجعون هذا هو الهرج والمرج هذا كله من البتر الناس شبعت وبترت

  2. لنظمي الرحمة ولوالدته واخوانه واخواته الصبر ،ونحن نسال الى متى سيبقى حاملو الاسلحة المرخصة وغير المرخصة يصولون ويجولون في قرانا. لماذا لا تقوم الشرطة بواجبها نحو الامن المجتمعي في قرانا، نطالب وزارة الشرطة بالكشف عن الجناة ومحاكمتهم حالا.
    استنكر كل محاولة قتل مهما كان السبب،لان حياة ابنائنا اغلى ما نملك ،كما نطالب اعضاء المشتركة متابعة هذه القضايا في البرلمان.

  3. اين الشرطة يجب الكشف عن المجرم ومحاكمته
    اسحبوا الاسلحة المرخصة والغير مرخصة من قرانا كفى؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة