مصرع شخص وإصابة آخرين في شجار بين عائلتين في يافة النّاصرة

تاريخ النشر: 21/08/15 | 22:15

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وجاء فيه ما يلي: انّ شخصًا لقي مصرعه فيما أصيب آخرون بجروح في بلدة يافة النّاصرة. من خلال شجار بين عائلين في بلدة يافة النّاصرة، لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخرون بجروح نقلوا على أثرها إلى مستشفيات النّاصرة، في حين تتواجد قوّات مكثّفة من الشّرطة في المنطقة بينما تمّت المباشرة في التّحقيق لفحص ما اذا يدور الحديث عن شبهات للقتل” هذا ما جاء بالبيان.

لاحقا تبين بان الشجار الذي تطور ما بين عائلتين بيافة الناصره يعود وعلى ما يبدو لخلاف سابق تطور وتخلله الاعتداء بالضرب على مسن 72 عاما ، وهو ينتمي الى الاطراف الضالعه والذي اصيب بجراح بالغة الخطوره كما واصيب شخص اخر ،شاب بالثلاثينات من عمره ،قريب عائلته من عين ماهل ،بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى وبحيث اعلن لاحقا عن وفاة المسن ” عزات غزالين ” – له الرحمه ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.

هذا وتواصل الشرطة بالمنطقة الشماليه والوحده المركزية اليمار باعمال التشخيص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة جنبا الى جانب تقييم القياده الشماليه لصورة الوضع الميدانيه هناك ومع اعتقال نجل المسن المرحوم وهو شاب بالثلاثينات من عمره المشتبه بالضلوع فيها وتطورها كما ومتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين لاحقا .

الشرطة : اعتقال 8 مشتبهين بالضلوع في الشجار وشبهات القتل بيافة الناصره

خلال ساعات الليله الماضيه واستمرارا لتحقيقات الشرطة في تفاصيل وملابسات الشجار ما بين عائلتين وشبهات قتل المرحوم 72 عاما بيافة الناصره ، تم صحيح لهذه المرحلة اعتقال مجمل 8 مشتبهين من كلا الطرفين وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات مساء اليوم السبت في محكمة الصلح بالناصره طلب تمديد فترات الاعتقال على ذمة التحقيقات الجاريه في وحدة التحقيقات المركزية اليمار بالمنطقة الشماليه.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed
shorta2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة