وصول تظاهره "موكب الحياة" لمناهضة قتل النساء لكفرقرع

تاريخ النشر: 26/04/13 | 8:35

وصلت الى كفرقرع قبيل عصر اليوم الجمعة التظاهرة المتحركة المناهضة لقتل النساء بعنوان "موكب الحياة" في تظاهره مميزة هي الأولى من نوعها من خلال موكب للسيارات إنطلق قبيل ظهر اليوم بموكبين، أحدهما من شمال البلاد والثاني من النقب حيث وصل المشاركون الى قريه كفرقرع بوقفه احتجاجية رافعين اللافتات والشعارات المناهضة لقتل النساء.

وجاءت هذه التظاهرة احتجاجاً على تفشي ظاهرة القتل النساء بأيدي مجرمين من عائلاتهن حيث قتلت في السنوات العشر الاخيرة 75 امرأة حيث تعكس هذه الظاهرة تجليات حالة العنف والتمييز السائدة ضد المرأة في العالم عامة والمجتمع الفلسطيني بخاصة.

وشاركت بالمسيرة الاحتجاجية هذه العديد من الجمعيات والحركات النسوية في البلاد بالإضافة لشخصيات قيادية وشعبية.

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام للمشاركين بهاذ التشي بس حبيبتي احنا شبابنا وزلامنا وقت العصبيه ما بشوفو قدامهم وعلفاضي كل الي بتعملو لانهم متخلفين ما بفهموكن يا عزيزاتي بس بردو مبادره حلوي

  2. الشئ حلو جداً لانه عن مجتمع المرأه ويجب أن نقول دائماً أن المرأه أساس المجتمع والحياة وارجوا أن يعاد تكرار موضوع قتل المرأه {وشكرا لكن}.

  3. انا مش فاهمة لليش جايين على بلدنا ??????????علشان جمال زحالقة ولا عشان شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. كل الاحترام والتقدير للعاملين والمشاركين. الله يهدي المجيمع على جميع افراده . صحيح هذه مسؤولية كل فرد وكل صاحب مكانة وصلاحية للنهضة بقوة لمنع وايقاف هذه الظاهرة. المراة نصف المجتمع وبنظري اكثر. الام مدرسة احترامها واجب ديني قومي اجتماعي وحضاري فحذاري ان لا ندعم مثل هذه التحركات . قوة وحضارة المجتمعات تقاس ايضا بمقدار دعمه ومحافظته على كل فئاته نساءا اطفالا شيوخا وشبابا ….. وفقنا الله والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة