كرنفال تربوي بيوم الطالب بمدرسة وادي النسور ام الفحم

تاريخ النشر: 26/04/13 | 0:33

اقيم امس الخميس , يوم الطالب في مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم , والذي تخلل بعدة فعاليات تربوية وتعليمية , فيما ذلك فعاليات رياضية وعرض لمواهب عدة طلاب منها الغناء الرقص والزجل الشعبي باشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي ابراهيم جبارين.

استهل يوم الطالب بكلمة مدير المدرسة المربي بسام جميل جبارين الذي تحدث عن التسامح بين الطلبة وروح الرياضية والابتعاد عن العنف مناشدا الى ضرورة تثيقف الطلاب وابناء المجتمع على التحلى في التسماح والمحبة بين افراد المجتمع في مختلف المجالات والمناسبات, مثمنا على جهود كل العاملين والفاعلين على تنظيم هذا اليوم ونجاحه مشيرا الى اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والتي تساهم في تدعيم وتطوير شخصية الطلاب وبلورة شخصيتهم القيادية المستقبلية .

هذا وزار المدرسة في هذا اليوم اهالي الطلاب وضيوف الشرف من بينهم الفنان محمد علي, والشاعر محمود وفقة والشاعر محمود يونس. وتحول يوم الطالب في مدرسة وادي النسور الاعدادية ام الفحم الى كرنفال تربوي تعليمي من خلال التفاعل الكبير من الطلاب والحضور .

تعليق واحد

  1. كان هاذاك اليوم حافل بالنشاطات و بالفعاليات المتعددة , انا شخصيا حبيت هداك اليوم لانه كان يوم يرفه عن نفسية الطالب وتغيير عن جو التعليم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة