“حراء” تختتم معسكر “قرآني نبض حياتي”

تاريخ النشر: 21/08/15 | 19:50

إختتمت مؤسسة حراء معسكر طلاب المقارئ القرآنية الصيفي لعام 2015م – 1436 هـ، حيث أقامت احتفالًا ختاميًا في مجمع أبي بكر – طرعان دعت إليه أهالي الطلاب, حيث افتتح الاحتفال العريف الحافظ “علي حصري” حيث رحب بالحضور وشكرهم أثنى عليهم، وقدم الطلاب ليدخلوا قاعة الاحتفال بعرض جميل على مسامع انشودة “يا حراء”، تلى دخول الطلاب قراءة عطرة للذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد خالدي . وتخلل الاحتفال عدة كلمات جمعت بين كلمة الأهل التي ألقاها السيد “منذر مصاروة” تلاهُ كلمة الدعوة المحلية التي ألقاها مسئول الدعوة المحلية الأستاذ “زياد زرعيني” حيث أكد على أهمية القرآن في حياة المسلم، وعلى أهمية حفظه والتخلق بأخلاقه.
sa (35)
وتزين الحفل بكلمة الطلاب التي ألقاها الطالب “أسامة زيدان” حيث شكر فيها إدارة المعسكر على الجهود التي بذلت للعناية بجميع الطلاب.
واختتم الحفل بكلمة المؤسسة التي ألقاها مركز قسم التحفيظ الأستاذ “أدهم جبارين” الذي أشاد بأهمية هذه المعسكرات التي تصقل شخصية طلابنا لشخصية إسلامية إضافةً لتحفيظهم كتاب الله تعالى، تلاه تكريم جميع الطلاب المشاركين إضافة للمربين. ويذكر أنه تخلل الاحتفال ايضا عرض فلم ملخص للمعسكر إضافةً لعرض جميل من طلاب فتيان الاسلام مركز حراء طرعان.
وعقب مركز قسم التحفيظ “أدهم جبارين” بقوله: “نحمد الله عزوجل على هذا النجاح والتألق في المعسكر الصيفي لطلاب المقارئ القرآنية، الذي جمع 53 طالبًا من جميع أنحاء البلاد في الداخل الفلسطيني بهدف حفظ القرآن الكريم.
sa (49)
وأوضح جبارين أن المعسكر تزين بانجازات عظيمة، حيث خلال فترة المعسكر وهي 3 أسابيع تم تسميع أكثر من 1800 صفحة إضافةً لتسميع أكثر من 35 خطوة حسب منظومة القارئ القرآنية، كما تم تخريج 3 حفظة جدد وهم “الحافظ أدهم دحلة – الحافظ رامي حمودة – الحافظ أسعد خطيب” . ومن هنا فإن مؤسسة حراء تقدم جزيل الشكر لكل من ساهم بانجاح هذا المعسكر، سائلين من الله أن يكون ذلك في ميزان حسنات الجميع.
من خليل أديب – مركز قسم الاعلام في حراء
sa (3)

sa (4)

sa (6)

sa (16)

sa (19)

sa (20)

sa (22)

sa (25)

sa (26)

sa (27)

sa (28)

sa (29)

sa (31)

sa (32)

sa (33)

sa (34)

sa (36)

sa (38)

sa (41)

sa (42)

sa (43)

sa (44)

sa (47)

sa (48)

sa (52)

sa (53)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة