الاحتفال بافتتاح وحدتي الشبيبه والنهوض في زيمر

تاريخ النشر: 25/04/13 | 5:33

احتفل في قصر الثقافه في زيمر بافتتاح وحدة الشبيبه ووحدة النهوض بابناء الشبيبه وذلك في احتفال حضره المئات من الطالبات والطلاب وأولياء امورهم .

وشارك في هذا الاحتفال رئيس المجلس المحلي سمير درويش ومدير مديرية المجتمع والشبيبه في وزارة المعارف جلال صفدي وكبار العاملين في المديريه من مفتشين ومرشدين ومديرو مدارس زيمر.

وفي كلمته شكر سمير درويش مدير مديرية المجتمع والشباب على مساهمته في الاعتراف بضرورة قيام الأطر الراعيه للشباب والشبيبه في الوسط العربي عامه وفي زيمر خاصه.

وأكد رئيس المجلس على منح مكانه الاولويه للشباب والشبيبه لمنع انزلاقهم الى مهاوي لا تحمد عقباها ولمكافحة جميع مظاهر العنف اينما كانت.

ودعا جلال الصفدي الشباب الى عدم الجنوح الى السلبيات وقال ان وزارة المعارف خصصت ميزانية معتبره لدعم كل نشاط شبابي في الوسط العربي.

وامتدح مدير مديرية المجتمع والشباب مثابره رئيس المجلس المحلي سمير درويش وإصراره على فتح وحدتي الشبيبه والنهوض بالشباب وقال ان هذا الجهد من جانب رئيس المجلس يثبت مدى ايمانه بضرورة العنايه بالشبيبه والشباب.

وتحدث مدير قسم المعارف مؤيد زيدان ورئيس مجلس الطلاب والشبيبه البلدي احمد خليليه اللذين شكرا وزارة المعارف على مثل هذه الانشطه.

وشمل الاحتفال فقره فنيه ادت خلالها فرقة التراث الشعبي من زيمر عرضاً تراثيا جميلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة