لخويا يرنو لاستغلال عقوبة الهلال

تاريخ النشر: 20/08/15 | 15:35

يشدُّ لخويا حامل لقب الدوري القطري الرِحال إلى العاصمة السعودية الرياض لملاقاة فريقها الهلال المُنتشي بعودة مظفرة من لندن، بعدما توج بكأس السوبر السعودية، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم في 25 آب/ أغسطس الحالي.
ويسعى فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي الذي سيسافر إلى المملكة يوم الأحد؛ إلى استغلال عقوبة الزعيم السعودي الذي لن يستفيد من حضور جماهيره الغفيرة إلى ستاد الملك فهد الدولي.
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي للعبة أنزلت عقوبات على أربعة أندية مشاركة في دوري أبطال آسيا من ضمنها الهلال، وذلك بسبب مخالفات ارتكبتها جماهير هذه الأندية في خمس مباريات من البطولة هذا العام.
وكان لخويا اختتم يوم أمس الثلاثاء تحضيراته الودية للموعد الآسيوي المرتقب؛ بلقاء منتخب العراق الأول ففاز عليه 3-1 بعد تألق محترفه التونسي يوسف المساكني الذي وقع على هدفين وآخر لاسماعيل محمد، أما هدف أسود الرافدين فأحرزه القائد يونس محمود.
ولن يستفيد لخويا من خدمات لاعبه السلوفاكي فلاديمير فايس في مباراة الهلال بسبب جراحة أجراها باليد اليسرى أول من أمس الاثنين والتي ستبعده عن الميادين الخضراء لـ6 أسابيع.
وخسر لخويا من ملقا الإسباني 0-2 ضمن كأس كوستا دا سول الودية في إسبانيا، بعدما أجرى معسكراً تدريبياً في تركيا لعب فيه بعض المباريات الودية أيضاً.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة