كفرقرع: نعمت تنظم معرضها السنوي الخامس "الاختيار"

تاريخ النشر: 25/04/13 | 6:22

افتتح صباح امس الأربعاء المعرض الفني السنوي في مقر المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت في كفر قرع.

افتتحت المعرض المربية كرام مصالحة مديرة المدرسة والسيدة مينه شيفي مديرة شبكة نعمت وطاقم المفتشات والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع والقائم بأعماله المحامي جمال أبو فنه ونائب الرئيس السيد محمد مرة ووفد من المجلس المحلي.

استقبل طاقم المعلمين الضيوف بحفاوة واحترام وتقدير حيث كان باستقبالهم المعلمة سهاد عفانة مركزة التربية الاجتماعية والمعلمة سماهر أبو طعمة والمعلمة ولاء أبو ناصر.

رحبت مديرة المدرسة بالحضور الكريم ونوهت إلى أن المعروضات التي شاهدوها هي نتاج لجهد الطالبات طيلة العام الدراسي وأشارت على أن دور المدارس لا يقتصر فقط على تعليم النشء وتربيتهم بل يتعداه إلى اكتشاف المواهب الكامنة فيهم ثقافية أو فنية وصقلها وتنميتها وتوفير الجو المناسب لها للابتكار والتألق والتطوير وأضافت المربية كرام مصالحة" طالبات المدرسة قد شاركن في المعرض بأعمال متميزة دلت بوضوح على المواهب الواعدة التي تتمتع بها طالبات المدرسة".

رافق الأستاذ أوس مدلج والأستاذ خليل يحيى والمعلمة ياسمين أبو هلال الضيوف بجولة تعريفية في جميع أنحاء المعرض حيث قامت الطالبات المشاركات بالمعرض بالشرح الوافي والكافي عن المعروضات الفنية حيث قدمت طالبات تخصص الفنون معرض فن تشكيلي بإرشاد المعلم الفنان نسيم أديب والمعلمة الفنانة كلارا باراون والمعلمة وفاء مواسي. تألقت طالبتا الصف العاشر فاطمة عبد الناصر زعلان وربى أبو هلال من خلال معرضها الأول المميز

وقامت طالبات تخصص الحاسوب (فوتوشوب) بعرض لمنتجاتها الدعائية الإعلانية التي أنتجتها وبثت الطالبات فيلم وثائقي وعرضت شرائح عن المدرسة ونشاطاتها بإرشاد المعلمة المصممة شهناز مجادلة.

قدمت طالبات تخصص تصفيف وقص الشعر عرض بإرشاد المعلمة وفاء فنادقة

المستشارة رنا زحالقة والسكرتيرة رنا مصالحة قامتا عن كثب بمرافقة الإعدادات للمعرض والوقوف على مستوى تنفيذ عال لبرنامج اليوم.

المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كفرقرع بارك هذه الفعالية معبرا عن تقديره وإعجابه لأعمال الطالبات الإبداعية التي تدل على مدى التميز ، كما شكر مديرة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على عملهم لإنجاح مسيرة التربية والتعليم في المدرسة متمنيا لهم المزيد من العطاء لتطوير الطالبات وتفوقهن والارتقاء بمواهبهن. وقد حث الطالبات على المشاركة في دورات وورشات الرسم والفنون التي يوفرها المجلس المحلي لشباب كفرقرع الواعد.

حضر للمعرض الضيوف الكرام المربي علي زحالقة مدير المدرسة الابتدائية الديمقراطية وبرفقته المربي رسمي يعقوب والسيد محمد يحيى سكرتير المدرسة ووفد طلابي ممثل عن المدرسة. وأعرب الأستاذ علي عن إعجابه برقي المدرسة وتقدمها ووفود طلابية برفقة المربين من مدرسة ابن سينا الإعدادية برفقة المستشارة مزنة مصاروة وطاقم معلمات الذين أعجبوا بالمستوى الراقي للمعرض حيث رافقتهم المعلمات ريم أبو فرخ وعبير مصالحة.

وشارك أهالي الطالبات وضيوف من كفر قرع وعرعرة وزيمر وجت وباقة والذين بدورهم عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم وشكروا مديرة المدرسة والطاقم.

وختاما قالت المديرة كرام تميز الطالبات بإبداعهن وإنتاجهن هي الرسالة التي نريد ان نحققها، بحيث تابعنا عن كثب الانتاجات المميزة للطالبات الأمر الذي أعطانا نحن المسؤولين المزيد من الإرادة والمعنويات في سبيل الاستمرار في تقديم المزيد لدعم الطالبات".

تجدر الإشارة إلى أن اعمال المعرض تستمر حتى يوم غدا الخميس 25/05 ويقوم بزيارته مختلف طلاب وطالبات المدارس في قرية كفرقرع والقرى المجاورة وعائلاتهم وأصدقائهم.

‫11 تعليقات

  1. كان يوم حافل وممتع كثير يعطيكم العافيه وبلاخص معلمه سهاد منوره كالعاده

  2. يعطيكم الف عافيه تعودنا منكم دائما التميز ..نتمنى لكم دوام التقدم والنجاح ..كل الاحترام على هذه الانجازات الرائعه وفقكم الله ..فهذه المدرسه فتحت المجال لكثير من بناتنا ليستطعن التقدم في مجالات الحياه ويكن جزء من هذا المجتمع معطائات وصاحبات قرارات ..كل الاحترام لكم ..

  3. كما تعودنا في كل سنة على معرض مميز من ناس مميزون !!!
    يعطيكم ألف عافية جداً رائع وخاص وأتمنى لكم التقدم والكثير من النجاح ..،.
    مدرسة رائعة ومديرة اروع وطاقم معطاء أرجو من أهل القرية والمنطقة معرفة وتقدير هذه المدرسة المميزة واستغلالها لمصلحة ومستقبل بناتهم ….

  4. كلـ ألأحتراام لهـــذا ألتقدم ألباهر لهذه المدرسة التي أدت بموجبها ألى رفعــ ألطمووحات وجعلها تلكـــ هي الأسطورة ألفريده ,بكونها تحققت 🙂
    أتمنى لكم من صميـــــــــــم قلبي ألنجاح ألباهر وألتميــز ألذي لا حدوود له ومع تحياتي لجميع ألمساهمين من ألمعلمين وألمعلمات وجميع الطاقم
    وشكراااا ^_^

  5. فعلا كان معرض رائع ومدرسة رائعة والف شكر للمعلمين والمدرسة وكل الزائرين الي اتفضلو وزارونا :))
    شكرا لدعمكم وعطائكم وثقتكم…

  6. تحياتي للجميع واللة المعرض كان حلو ومنطم واحلى شيء كان المعلمين نصيحة يلي حابة تتعلم عندها احلي فرصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة