جولة للمقاولين المتقدمين لمناقصة النظافة في ام الفحم

تاريخ النشر: 18/08/15 | 18:43

انطلقت صباح اليوم من مكاتب بلدية ام الفحم في قسم تحسين ملامح المدينة جولة تعريفية لكل المقاولين المتقدمين لمناقصة جمع النفايات في مدينة ام الفحم حيث حضر من بلدية ام الفحم كل من السي السيد خالد ماجد شطارة نائب رئيس البلدية مسؤول العمال في قسم تحسين ملامح المدينة ومدير القسم السيد محمد رباح اغبارية بالاضافة الى ضابط الامن والامان السيد محمد ابو صالح برفقة المراقبين الجدد. ويعتبر الاشتراك بهذه الجولة واحد من الشروط المذكورة ضمن كراسة المناقصة، وعدم الاشتراك بالجولة يحرم المتقدم من المشاركة بالمناقصة.
اما هدف الجولة فكان تعريف جميع المقاولين بمدينة ام الفحم وشوارعها, الضيقة قبل الرحبة، وبحاراتها الفرعية قبل الرئيسية حيث قاموا بزيارة معظم اماكن المدينة لمعاينتها ومعاينة طريقة العمل، كما تم الذهاب الى نقطة تجميع النفايات الرئيسة في مدينة ام الفحم للتعرف عليها ومعاينتها.
وكانت نهاية الجولة في منطقة المعلقة حيث تحدث السيد محمد رباح الى المتقدمين واضعا بين ايديهم شروط البلدية الجديدة في الكراسة وان بلدية ام الفحم وضعت مراقبين سيكون احد ابرز اعمالهم متابعة عمل المقاولين وان لزم الامر فسيكون لديهم صلاحية بمخالفة المقاول في حال اخل باحد البنود المتفق عليها بالكراسة.
ومن اهم النقاط التي وقف عليها مدير قسم تحسين ملامح المدينة السيد محمد رباح تعود الى الحفاظ على نظافة المكان من حول الصناديق كما المحافظة على الصناديق نفسها ,حيث ان الشرط بان تكون السيارات جديدة لا تقل عن سنة 2014 يكون الهدف منه المحافظة على الصناديق، كما شدد في شرحه على قضية الوقت وساعات العمل واكد بان البلدية لن تتساهل بتاتا هذه المرة مع المقاولين وشدد بان البلدية عازمة على تنظيف المدينة، لان تنظيف المدينة هو المطلب الاول للمواطنين بهذه الفترة.

CAM00550

CAM00552

CAM00553

CAM00554

CAM00555

CAM00570

CAM00571

CAM00572

CAM00573

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة