معاوية:”يوم الاباء في روضة الوئام”

تاريخ النشر: 24/04/13 | 11:22

أقيم أول أمس الاثنين22.04.2013 في روضة الوئام في قرية معاوية "يوم الآباء " وقد تميز هذا اليوم بالعطاء والمحبة من خلال النشاطات والفعاليات التي أقيمت هناك.

وفي كلمة لمربية الروضة السيدة ألمازه صبيحات " لمراسلنا عن هذا اليوم فقد قالت:" يقول الله تعالى في كتابه الحكيم بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون" صدق الله العظيم.

خير ما ابدأ به كلمتي عن هذا اليوم، أقول إنَّ هذا اليوم هو فعلا يوم مميز وحافل بالعطاء ، هذا اليوم يتجلى بإسم يوم الاباء في روضة الوئام".

لا شك ان أطفالنا في اعلى سلم اولوياتنا واهتماماتنا، لذلك فإنني أعتبر هذا اليوم مهيبٌ بالعطاء والسخاء، لقد شارك أغلبية الاباء ابنائهم بفعاليات شيقة و متنوعة، حيث شملت الفعاليات, زراعة الازهار والاشجار وطلاء في الساحة".

تخلل هذا اليوم فعالية ترفيهية شارك بها الاباء اطفالهم برقصة جماعية بالبالونات.

هذا وقد ختمت المربية المازا صبيحات اللقاء بإلقاء كلمة تخللت الشكر والامتنان للتبرعات والمشاركة التي قاموا بها الاباء حيث اضفت على قلوب الاطفال الفرحة والابتسامة، وان دل على شيء فإنما يدل على تفهم الاهالي لأهمية المشاركة بالعملية التربوية من اجل اطفالنا فلذات اكبادنا.

ومن الجدير بالذكر أنَّ المحامي "مصطفى توفيق نهيا" والذي حضر ليشارك طفله يومه, قام بإلقاء كلمة وجّه بها الشكر الى المربيات المازه صبيحات ونجلاء محاميد ولجميع الآباء الذين شاركوا بهذا اليوم الحافل والمميز.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة