إدارة إتحاد كفرقرع تتعاقد مع اللاعب حمادة بعل

تاريخ النشر: 18/08/15 | 19:02

انضم المهاجم الفحماوي حمادة بعل مساء يوم أمس الاثنين لصفوف فريق اتحاد ابناء كفرقرع لان يلعب في صفوفه بالموسم الكروي الحالي 2015-2016 مع امكانية تمديد عقده لسنوات اخرى.
حيث تم توقيع الاتفاقية مع بين الفريقين مساء يوم أمس في مكاتب نادي اتحاد ابناء كفرقرع بحضور اللاعب وممثلين عن ادارة الفريق.
هذا ويأتي هذا التعاقد ضمن استعداد فريق اتحاد ابناء كفرقرع للموسم الكروي الحالي بقيادة المدرب القرعاوي حسن مصالحة، وبدأ الفريق القرعاوي استعداداته للموسم الحالي الاسبوع الفائت وسط مشاركة عدد كبير من اللاعبين الناشئين الذين انضموا من فرق الشبيبة لفرق الكبار ليكونوا الحلقة الدافعة والداعمة للفريق خلال مباريات الموسم الحالي.
مدرب الفريق حسن مصالحة تمنى لحمادة بعل النجاح والتوفيق في مشواره مع فريق كفرقرع مشيرا الى ان استعدادات الفريق القرعاوي للموسم الحالي تجري على قدم وساق وحماس كبير من قبل جميع اللاعبين على أمل تحقيق موسما ناجحا.
من جانبه اعرب اللاعب حمادة بعل عن سعادته في الانضمام لفريق اتحاد كفرقرع واعدا ان يقدم كل ما يستطيع من اجيل نجاح مسيرة الفريق، وأضاف يقول: “شرف كبير لي بالانضمام لصفوف فريق كفرقرع وسأعمل كل ما بوسعي لتقديم كل ما املك من تجربة وخبرة لنجاح مسيرة الفريق”.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة