عشرات الإنذارات للمصالح التجارية المخالفة بأم الفحم

تاريخ النشر: 18/08/15 | 8:10

شرعت بلدية ام الفحم امس الاثنين وكخطوة اولى قبل الانتقال الى مرحلة المخالفات، باصدار انذارات لكل المصالح والمحلات التي تجمع القمامة والكرتون امام محلاتها التجارية وعلى اطراف الشوارع.
وجاء في الانذار، طلب بعدم تكرار هذا الامر والعمل على توفير حاويات كبيرة تتلاءم مع حجم النفايات والاحتياجات للمصلحة التجارية او المطعم المذكور. وانه وفي حال تكرار هذا الامر في المستقبل ستضر بلدية ام الفحم لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المصلحة التجارية.
من جهته دعى رئيس البلدية، الشيخ خالد حمدان جميع المواطنين بالالتزام بالقوانين والحفاظ على نظافة بلدنا ام الفحم، ومساعدة الطواقم المهنية في البلدية ومراقبيها على اداء عملهم على اكمل وجه. واكمل حديثه موجها خطابه الى اهالينا في المدينة قائلا “ان الاسلام دين النظافة وان اماطة الاذى عن الطريق شعبة من شعب الاسلام، فيا اهلنا في مدينة ام الفحم لنضع ايدينا بايدي بعض ولنتكاتف على الحفاظ على مدينتنا ام الفحم نظيفة وامنة لكل مواطنيها”.

اما مدير قسم تحسين ملامح المدينة السيد محمد رباح فقال:- “بلدية ام الفحم تحذو حذوها في الطريق الصحيح من اجل اعادة ضبط النظام والنظافة الى مدينتنا ام الفحم، والخطة التي نعمل عليها مبنية على مراحل ونحن الان ضمن مرحلة التوعية الارشاد والانذار لاننا نؤمن بان اهلنا في ام الفحم اهل خير وبركة وهم على اتم الاستعداد لنتكاتف من اجل الحفاظ على مدينتنا نظيفة وعامرة، اما الخطوة الثانية والتي ستكون بعد عدة اسابيع فتكمن في البدء الفعلي باصدار المخالفات، العقوبات والغرامات”.

وفي حديث مع ضابط الامن والامان السيد محمد ابو صالح قال: “في بداية عملنا كان الامر صعب علينا اذ ان اهالي ام الفحم لم يعتادوا على مثل هذا النوع من الانذارات ولكننا تفاجئنا بان اصحاب المصالح تقبلوا هذا الامر بصدر رحب واعدين بعدم تكرار هذه المخالفات”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة