تنظيم ورشة في "أساليب التحفيز بالتعليم" في أريحا

تاريخ النشر: 22/04/13 | 1:47

نظمت جمعيتا القمر الخيرية و الكتاب المقدس ضمن مشروع الحد من التسرب من المدارس الذي تنفذه الجمعيتان بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم " أمس " في منتجع القرية السياحية في اريحا ورشة عمل تدريبية عن " أساليب التحفيز في التعليم " والتي استهدفت معلمين ومرشديين تربويين وأولياء امور .

وحضر افتتاح الورشة مدير التربية و التعليم محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش و أمين سر جمعية القمر وليد غروف ومسؤول العلاقات العامة في جمعية الكتاب المقدس سايمون ازيزيان ومهند غروف مدير جمعية القمر الخيرية .

وفي كلمته اكد الحواش على ان التربية و التعليم في أريحا تفخر بالتعاون مع جمعية القمر في تنفيذ العديد من الأنشطة والتي لها صلة بقضايا التعليم وتلامس احتياجات محافظة أريحا و الأغوار التربوية, مشيراً الى أن بحث القضايا التعليمية و التربوية مع المعلمين و المرشدين التربويين سينعكس إيجابا على واقع التعليم في المحافظة , مؤكداً في ذات الوقت على حق الجميع في التعليم .

هذا وبلغ عدد المشاركين في الورشة 47 مشاركا ومشاركة في الورشة التي استمرت 4 ساعات متواصلة , بحث المشاركون خلالها عدة مواضيع أهمها : أساليب التحفيز في التعليم , التسرب المدرسي, المراهقة , الدافعية لدى الطالب وتغييرها بالإضافة إلى تنمية قدرات الطالب وإكساب المعلم مهارات في التعامل مع الحالات الفردية للطلبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة