تعادل سلبي بين فريق كفرقرع وكفركنا

تاريخ النشر: 22/04/11 | 12:18

تعادل فريق مكابي كفرقرع وفريق هبوعيل كفركنا بالنتيجة 0-0 في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب كفركنا حيث لعب الفريقان رغم الجو الماطر وزخات المطر التي لازمت المباراة من أولها . وقد حاول الفريق القرعاوي الهجوم وتسجيل الاهداف في شباك الفريق الكناوي لكن كانوا لهم بالمرصاد ولتنتهي المباراة بتعادل مخيب للاَمال للفريق القرعاوي الذي طمح بتسجيل أهداف الفوز ليضمن البقاء بالدرجة الاولى.

ويشار الى ان لاعب مكابي كفر قرع مؤيد لوابنة قد أصيب بجروح في رأسه بعد إن اعتدى عليه عدد من مشجعي هبوعيل كفركنا ورشقوا سيارته بالحجارة وكسروا زجاجها بعد انتهاء المباراة بين الفريقين.

‫9 تعليقات

  1. شو قصة الاعتداءات
    يوم هبوهيل كفرقرع
    واليوم مؤيد لوبنة
    لازم يطلعلنا انتصارات ادارية من وراهن

  2. المسؤوليه بحاله هبوط الفريق لا سمح الله ولا قدر تعود على اداره المجلس المحلي . هذه الاداره التي وصلت لمنصبها باصوات غالبيه البلد . تعيث بالبلد فساد . فتستكثر علينا الشباب ان يكون عنا فريق كره قدم . الفريق الذي شجعناه وركضنا ورائه سنين وكلف ملايين الى ان وصل للدرجه الاولى . اتت هذه الاداره بقرار مبيت وبسلاسه وسياسه لتضييق الخناق على الفريق لتفككه وتتهرب من المسؤليه وكان الناس لا ترى ولا تسمع . حكي كثير بدناش
    وفلسفه بعد ضياع الوقت بتلزمناش . على رئيس المجلس السيد نزيه ان يتفرغ ويقوم هو بنفسه من زياره الفريق باقرب تدريب ان يتحدث للاعبين ان يعدهم بانهم سيحصلوا على اتعابهم وعدم المس بكرامتهم . هو بنفسه ومش فلان وعلان وبلاش اشرح اكثر . . الفريق لازم ان يبقى بالدرجه الاولى والي فاهم انه ممكن يكون اله بديل فبيكون غلطان وبيكذب على نفسه وعلى غيره وبهاي كمان بلاش افصل اكثر ..مكابي بلدي كفرقرع . المنفس الوحيد لشباب كفرقرع . بزمن نبحث فيه عن طرق الحد من العنف ببلدنا الحبيب وللاسف لم تبقوا لنا نوع من انواع الرياضه بهالبلد لتنافس ظاهره مقاهي الاراجيل المتفشيه بكفرقرع .
    ونسبه الخياله بالبلد يا جماعه لا تتعدى ال 1% . اما مشجعي ومتابعي كره القدم فهي بغالبيه مطلقه . . بقاء الفريق بالدرجه الاولى عز وكرامه للقرعاويين ولنحارب من اجل ذلك.

  3. يا اخي يا ابناء البلد منتو انتو الي انتخبتو (الغالبية )مش هاي هي الديموقراطية ؟والا كل واحد معاه فلوسو بحكي ما بدالو, وبعدين الي دعمو الفريق بفترة سابقة ليش تركو ؟ها ؟هم دعموا الفريق والا غاية ليوصلو اشي تاني
    بعدين فريق الي فيي خلينا انقول 20 شاب, والباقي شو انو بدو ينقذهم ؟
    انا عارف شو هاذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة