“إتحاد وادي عارة” حول إنقطاع المياه بأم الفحم

تاريخ النشر: 14/08/15 | 13:35

إشتكى العديد من المواطنين في مدينة أم الفحم من إنقطاع المياه لمدة ساعات خلال اليومين الماضيين وقد طال ذاك الإنقطاع العديد من الأحياء.
وفي إتصال مع المهندس حسين محمد محاميد مدير عام إتحاد مياه وادي عارة سألناه فيه عن تعقيبه حول موضوع إنقطاع المياه عن عدة أحياء في أم الفحم فقال: ” أولا نتوجه الى أهلنا في أم الفحم بأشد عبارات الأسف عن ذلك، ولكننا إضطررنا الى قطع المياه بسبب خلل جدي في أحدى القساطل (الأنابيب) الرئيسية.
هذا الخلل تزامن مع أعمال لشركة مكوروت كانت تقضي فصل تزويد المياه لمدينة أم الفحم عن باقي قرى وادي عارة الامر الذي فاقم المشكلة وأحدث تشويشات لفترة أكثر من المعتادة. إستدعينا طواقم الطوارئ والصيانة وقاموا بدورهم بالتدخل السريع، وقد أشعرنا أهلنا أننا سنقطع المياه لتدارك الموقف، تمكنا سوية مع شركة موكوروت من حل الإشكال ولكن للأسف تبين لاحقا أن الأمر لم يحل كما يجب وفورا قام طاقم الصيانة بالتدخل وقد نجح في حل المشكلة بشكل نهائي والآن المياه عادت والأمر على ما يرام وتحت السيطرة الكاملة، أشكر أهلنا على تحليهم بالصبر ونرجو أن يتفهموا ان مثل هذه الامور قد تحدث من حين لآخر”.
وأضاف: ” يعمل الإتحاد جاهدا على إتمام أعمال الصيانة بأوقات قصيرة ومع نجاعة عمل عالية، يسعى الإتحاد دوما لخدمة الجمهور وتزويده بالمياه بشكل متواصل”.

00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة