حراء ام الفحم تنظم مسيرة لنصرة القرآن الكريم

تاريخ النشر: 19/04/13 | 10:18

ضمن نشاطاتها ودعما لتشجيع قراءة وحفظ كتاب الله القران الكريم, نظمت عصر اليوم الجمعة مؤسسة حراء ام الفحم مسيرة قرآنية ضمن فعاليات "أبناؤنا والقرآن" انطلقت بعد صلاة العصر نصرة لكتاب الله.

هذا وقد انطلقت المسيرة من مسجد ابو عبيدة بمدينة ام الفحم من خلال مسيرة دينية خاصة ومميزة تجولت في احياء مدينة ام الفحم وانتهت بتتويج احتفالي خاص, حيث شارك في المسيرة طلاب مؤسسة حراء ومجموعة من الشخصيات التربوية كما وتزينت المسيرة بطلابها وهم يحملون المصاحف وأعلام " لا إله إلاالله محمد رسول الله " بالإضافة إلى لافتات حملت رايات الله اكبر, ومنها " لا إله إلا الله والقرآن كتاب الله" " يا عدو يا جبان ليش دنست القران" " القرآن النا دستور هو المنهج هو النور ".

هذا وخلال الحفل التتويجي تم تكريم الطلاب الذين حفظوا خلال اربع اشهر عدة اجزاء من القرآن الكريم وهم: مصطفى محمود – 9 اجزاء, ويحيى الطاهر – 7 احزاء , وخالد وسام 6 اجزاء. الدكتور حسين وليد رئيس مؤسسة حراء ام الفحم قدم شكره وتقديره لكل الذين شاركوا في المسيرة من طلاب واهالي, وكل اللذين عملوا على التنظيم ونجاح المسيرة, مؤكدا الى ان مثل هذه المشاريع انما هيالمستقبل المشع نورا لجيل الغد وقال :" نسأل الله أن يكون هذا العمل في ميزان حسنات الجميع".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة