خسارة مكابي ام الفحم 2-1 امام كفارسابا

تاريخ النشر: 19/04/13 | 10:05

هدف مهاجم كفار سابا جاي ميلاميد في الوقت الضائع من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ93 احرج فريق مكابي ام الفحم من جديد واعاد الفريق الفحماوي بعد خسارته في معركة البقاء 1-2 امام كفار سابا اعاده الى صراع البقاء في دوري الدرجة الممتازة .

حيث مني فريق مكابي ام الفحم 1-2 عصر اليوم بخسارة بيتية صعبة امام فريق كفارسابا في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ33 لدوري الدرجة الممتازة .

الفريق الضيف كفارسابا كان افضل طيلة دقائق المباراة واستحق الفوز في مباراة كان اقوى فيها من الفريق المضيف وكان بينا نية اللاعبين الضيوف من حلم تحقيق الفوز .

الهدف الاول سجله جاي ميلاميد مهاجم فريق كفارسابا في الدقيقة الـ15 من المباراة لينتهي الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق الضيف .

الفريق الفحماوي استطاع من معادلة النتيجة بعد خمسة دقائق من انطلاقة الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ50 .

وفي الوقت الذي كان ينتظر به لاعبي وانصار فريق مكابي ام الفحم بالاكتفاء بنقطة واحدة ومن خلال هجمة مرتدة سريعة استطاع المهاجم القناص جاي ميلاميد من تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في الثواني الاخير من الوقت بدل الضائع ليحسن فريق كفارسابا من امله في البقاء في الدوري الممتاز بينها عقد وصعب مهمة البقاء للفريق الفحماوي الذي كان باستطاعته ان يحسن ظروف لو استطاع الفوز او التعادل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة