عمر مرة يقود كفرقرع للفوز على الاخوه ام الفحم في دربي وادي عارة

تاريخ النشر: 19/04/13 | 7:55

استطاع فريق مكابي كفرقرع ان يحسم لقاء دربي وادي عارة في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" لصالحه حين استطاع ان يفوز بالنتيجة 1-0 على فريق الاخوه ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" في مباراة حماسية تميزت بالندية وقوة المنافسة في مباراة تميزت بمباراة الدربي بين الفريقين .

الهدف الوحيد والفاصل بين الفريقين كان لصالح مكابي كفرقرع من هدف المهاجم القناص عمر مرة مهاجم كفرقرع الذي استطاع ان يحسم لقاء الدربي لصالح فريقه مكابي كفرقرع ليهديه ثلاثة نقاط ثمينة اكثر من أي وقت مضى الى القسم العلوي من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" وبفارق نقطة وحدة عن منافسه الاخوه ام الفحم الذي فاز عليه بالنتيجة 1-0 .

هذا ومع اعلان حكم المباراة المركزي نهاية المباراة شهد في الملعب البلدي كفرقرع توترا ملحوظا واجواء ساخنة ما بين لاعبي الفريقين الذين افترقا بروح رياضية عالية مع نهاية المباراة .

عمرة مرة مسجل هدف الوحيد في المباراة اعرب عن سعادته وفرحته من تسجيل هذا الفوز وحسم الدربي لصالح فريقه كفرقرع وقال:"حققنا فوز كبير في مباراة صعبة في مباراة دربي تميزت بالاثارة والمنافسة القوية فكل الاحترام للاعبي كفرقرع على مباراة كبيرة واداء متميز و اثبتنا اليوم قوة اللاعبين المحليين الناشين والذين هم عماد واساس ومستقبل الرياضة وكرة القدم في كفرقرع والوسط العربي هنالك اهمية كبيرة للاهتمام بتدعيم وتطوير المواهب الشابة الصاعدة فيلا سبيل نجاح وتقدم فرقنا العربية" .

‫4 تعليقات

  1. الف مبروك . هكذا هي كفرقرع .كان احرى بموقع بقجة ان ينشر صورة هذا اللاعب الموهوب من باب التعرف علية ومن باب التشجيع والاعلام

  2. مبروك ال 3 نقاط لاخواننا في كفر قرع ولكن كم كنا نتمنى ان نلعب كرة قدم نظيفة …………..

  3. الف مبروك نستاهلو–كل الاحترام ان شاء الله مكانكم للاختبارات للاستاذ حسن بدنا نشوفك بعيلوط–زي ما شفناك مره —انت اليوم تقود نجوم شباب من ابناء البلد–مكانك معهم للدرجه الاولى—يجب عل محبي الرياضه والمسؤولين–في الجهات المسؤوله متابعة امور الفريق في كفر قرع كفى تنطيش -وتحطيم للمواهب الشابه في البلد–

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة