التهديد بإضراب شامل بالوسط العربي

تاريخ النشر: 12/08/15 | 20:43

عقدت في بلدية سخنين ظهر اليوم الاربعاء جلسة للمجلس العام للجنة رؤساء السلطات العربية لتقييم الجلسة التي عقدت مع رئيس الحكومة نتانياهو قبل 3 اسابيع تقريبا , واستعراض ومناقشة توصيات ال 120 لمواجهة الضائقة السكنية. شارك في الاجتماع ممثلين عن جمعية سيكوي وعدد من المهنيين , حيث افتتح الجلسة مازن غنايم رئيس اللجنة واستعرض فيها نتائج اجتماع وفد اللجنة مع رئيس الحكومه التي تلخصت بتشكيل طاقم مهني مشترك بين مكتب رئيس الحكومة والوزارات ذات الصله وبين لجنة الرؤساء لبلورةالخطة الخماسية والعمل على تنفيذ مجمل المطالب .
وتقرر بعد انتهاء الاجتماع : تنظيم حملة توعية كاجراءات احتجاجية واعطاء مهله للحكومة لتنفيذ مطالب السلطات المحلية التي تتلخص بتحويل 32 مليارد شاقل كحد ادنى حتى نهاية الشهر والا ستعمل لجنة الرؤساء عي تصعيد نضالها بالاضرابات وتسليم مفاتيح السلطات للحكومة بعد ان اعدت وثيقة مطالب مهنية باحتياجات السلطات لجسر الهوة بين ميزانيات الوسط العربي واليهودي .
هذا وسيعقد اجتماع في 17 الشهر الحالي بين مكتب رئيس الحكومة ووفد رؤساء السلطات بمشاركة وفد القائمة العربية المشتركة , كما اقر اجتماع للرؤساء يوم السبت 21 الشهر الحالي لتقييم اجتماع اللجنة مع مكتب رئيس الحكومة وستلعن عن الاجراءات التصعيدية لاحقا .
xdd

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة