الشرطة ومدارس تراسطنة يبحثان سبل التعاون المشترك

تاريخ النشر: 19/04/13 | 2:50

زار مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار المقدم دكتور محمود صلاح الدين اليوم ، مدارس تراسنطا الخاصة في مدينة أريحا، حيث كان في استقباله مدير المدارس الأب ماريو حدشيتي رئيس رعية اللاتين ، ونائبه كايد بولص.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"ان هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات التربوية ، وخاصة أن مدارس تراسنطة لديها البرامج الكثيرة مع الشرطة في مجال التوعية والتدريب ، وأهمها مشروع الشرطة المدرسية في أريحا والذي أطلق منها بداية العام الدارسي الحالي وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش.

وتجول الحضور والمقدم صلاح الدين يرافقه مدير العلاقات العامة والأعلام النقيب إياد دراغمة في عدد من أقسام المدارس ومنها روضة الأطفال، حيث تحدثت مديرة الروضة عن الخدمة المميزة التي تقدمها الروضة للأطفال، كما أطلع على المباني الجديدة للمدارس وسمعوا شرحاً من الأب ماريو وبولص عن كافة الأقسام فيها والدور المتوقع لها للنهوض بالعملية التربوية في المحافظة.

وأشاد المقدم صلاح الدين بالتنظيم في المدارس وأكد أن الشرطة جاهزة للمساعدة في كل ما يطلبة ويحتاجه القائمون عليها ، كما كل المشاريع والمبادرات التي تطلقها الشرطة مع كافة المدارس الخاصة والعامة ومع الشريك الاستراتيجي الأول للشرطة في المحافظة وهي مديرية التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة