زيارة المستكملين بدورة تصوير الفيديو لكفرقرع

تاريخ النشر: 20/04/13 | 11:11

قام وفد المستكملين قي دورة تصوير الفيديو من العرب واليهود في مركز الفنون جفعات حبيبة الاسبوع الماضي بيوم تصوير في قرية كفرقرع حيث كان في استقبالهم الدكتور محمود ابوفنه والمربي الاستاذ محمد فايز والمربي الاستاذ نزيه شريف عثامنه والمربية آكابر عثامنه.

طاقم التصوير قام في جولة تصويرية منها جمعية الشفاعة والرحمة ومن ثم المكتبة العامة على اسم المرحوم علي حيدر في قرية كفرقرع واختتم اللقاء في زيارة لبيت المربي نزيه عثامنه.

تحدث لمراسلنا دكتور محمود ابو فنه قال:"اليوم زرنا بناية المكتبة الأهلية الجديدة الحديثة – على اسم المرحوم علي حيدر – في بلدتنا كفرقرع!، كنّا مجموعة من المستكملين في دورة للتصوير بالفيديو، كان معنا – في المجموعة – أشخاص من الوسط العبريّ، وقد ذُهلوا – إيجابًا – ممّا شاهدوا وسمعوا، فقال أحدهم:"أعترف أنّ الآراء المسبقة المنتشرة عندنا نابعة من الجهل بكم، فأنتم، أحيانًا كثيرة، مثلنا، بل وقد تكونون متفوّقين علينا، لكم حضارة عريقة، وعندكم طاقات كامنة، وفيكم المثقفّون والمتنوّرون ووو…"

ضحكتُ وقلتُ: حقّا، بالتفوّق والتميّز والإنجازات – وليس بالضجيج والشعارات الجوفاء – والوعي والانفتاح… نفرض أنفسنا واحترامنا على الآخرين!!".

تعليق واحد

  1. تعاملوا تعارفوا تزاوروا تحابوا .لقد كان لهذه الدورة دورا هاما من أجل التعارف ةالتفاهم ولهذه الفعاليات فعل السحر فالجار اليهودي الذي لا يعرف عن جاره شيئا سواء كان الجار يهودي أو عربي فكيف لهم التقارب والتعامل معا ؟ فهذه الزيارة زيارة عمل قد عرفت الجار على الجار وهذا الفضل يعود على جميع الأساتذة الذين قاموا على استقبالهم وتضييفهم .بارك الله في عملكم مع الأمل أن تقرب هذه الفعاليات القلوب وتتحسن النوايا والعلاقات الخاصة والعامة بارك الله الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة