فعاليات تدريبية وترفيهية لاشبال روضة بذور الامل

تاريخ النشر: 18/04/13 | 13:05

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم فعاليات تدريبية وترفيهية لأشبال وزهرات روضة بذور الأمل في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن فرع المرور والعلاقات العامة والسياحة والآثار نظموا تدريبا مروريا وعمليا لأكثر من 30زهرة وشبل في الروضة يلاءم مستواهم التعليمي ، وذلك بالتنسيق مع مديرة الروضة جسيكا بابون حتر والهيئة التدريسية ، وبحضور نائب مدير فرع المرور النقيب محمود البزور وعدد من الضباط وصف الضباط".

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح في زيارته للروضة الدين إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار تعاون كامل توظف كافة إمكانيات الشرطة في نشر الوعي والتدريب والترفيه لهذه للأطفال والذين يحتاجون منا للرعاية والدعم ، وسيكون لنا معهم العديد من البرامج الأخرى وفي مجالات تنمي مهاراتهم وتعرفهم بالشرطة ودورها في خدمة المجتمع والوطن.

وشملت الفعالية تعريفا بالزي الشرطي وشرطة المرور ومركباتها ، إضافة إلى تعريفهم عمليا بخطوط المشاة وطرق قطع الطريق وركوب الدراجات الهوائية وغيرها ، وأيضاً تعريف الأطفال على الأدوات والتجهيزات للشرطي ، وأيضاً التصوير مع ضباط وعناصر الشرطة لكسر الحاجز النفسي للأطفال.

كما تجاوب الأطفال مع التدريب العملي وركبوا سيارة لشرطة المرور ودراجة لشرطة السياحة والآثار تم إحضارها خصيصا للمدرسة ، وتحدثوا عبر مكبر الصوت واستخدموا أجهزة اللاسلكي وأجزاء أخرى من الدراجة ، وبدت الفرحة الغامرة على وجوههم ووجوه القائمين على التدريب والمعلمات المشرفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة