سخنين: جمعية “شباب وعطاء” تستعد لإطلاق معسكر الكراتيه لعام 2015

تاريخ النشر: 11/08/15 | 16:34

أنهى فرع “كاراتيه – شوتوكان” في جمعية “شباب وعطاء” في هذه الأيام استعداداته لإطلاق معسكر الكاراتيه لعام 2015، والذي سيقام في بركة السباحة في سخنين يومي الجمعة والسبت 14+15/8/2015 ، ويشارك فيه حوالي 250 طالبا من كافة الأجيال ممن يحملون الأحزمة البيضاء حتى السوداء.
ويشمل المعسكر تدريبات كراتيه مكثفة في فن الدفاع عن النفس والفنون القتالية، بالإضافة إلى فعاليات رياضية مختلفة مثل السباحة والمسابقات المائية، كما سيتم عرض فيلم كراتيه.
ويشرف على المعسكر المدربان القديران الأستاذ خليل دروبي والأستاذ وليد عموري بمشاركة نخبة من المدربين حاملي الأحزمة السوداء.
وفي حديث مع المدرب خليل دروبي حول أهداف المعسكر قال: نعمل من خلال المعسكر على زيادة الثقة في نفوس الطلاب، ونشجعهم على الاعتماد على النفس والمثابرة من أجل تحقيق الأهداف.
وأوضح دروبي أن المشاركين في المعسكر هم طلاب من المثلث والساحل والجليل يمثلون 14 ناديا للكاراتيه، حيث يتيح لهم المعسكر التعرف على بعضهم البعض وعلى مدربين آخرين غير مدربيهم، ما يمكنهم من زيادة خبراتهم في الفنون القتالية.
ومن جهته أوضح المدرب وليد عموري أن أهم ما يميز المعسكر هو عروض الكراتيه الجميلة التي يقدمها الطلاب، وفي هذه المناسبة نوجه دعوة إلى أهالي الطلاب لحضور عروض الكراتيه التي سيقدمها الطلاب يوم الجمعة بعد المغرب في أرض المعسكر في بركة سخنين.
أما الأستاذ محمد عمارنة مدير جمعية شباب وعطاء فقال: يأتي هذا المعسكر ضمن سلسلة فعاليات فرع “كراتيه – شوتوكان” التي تهدف إلى تطوير فن الكراتيه في الوسط العربي، فنوجه دعوة إلى كافة الشباب للانضمام إلى نوادي الكراتيه والاستفادة من خبرات المدربين.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة