تكريم مدير مركز هلل يافة الطبي بمجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 12/08/15 | 19:09

بمبادرة جمعية “الاصدقاء العربي لمركز هيلل يافة الطبي”، وبالتعاون مع المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع اقيم في قاعة مجلس محلي كفرقرع حفلا تكريما للبروفيسور مئير اورن مدير مركز هيلل يافة الطبي بمناسبة خروجه للتقاعد بعد خدمة ست وعشرين سنة.
وشارك في الحفل ممثلين عن مركز هلل يافة الطبي من اطباء وطبيبات، ممرضين وممرضات اضافة الى رئيس مجلس محلي عرعرة عارة المحامي مضر يونس وممثلين عن السلطات المحلية بوادي عارة وممثلين عن بيت المسنين كفرقرع وممثلين عن جمعية “الاصدقاء العرب لمركز هيلل يافة الطبي”
تولى عرافة الحفل الأديب لؤي مصالحة فرحب بالحضور وأشاد بالمحتفى به مقدما معلومات هامة حول الوظائف المختلفة التي شغلها في مسيرته.
وتحدث المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع فحيا الحاضرين والمحتفى به وأشاد بالدور الهام الذي قام به البروفيسور “مئير اورين” خلال عمله كمدير لمركز هلل يافة من ناحية تطوير المركز وتطوير الخدمات، واهتمامه بخدمة كافة المواطنين عربا ويهودا وفتحه المجال أمام اصحاب الكفاءات من ابناء الوسطتين لأشغال الوظائف المختلفة والمسؤولة في المركز حسب قدراتهم.
وأشاد رئيس المجلس المحلي بدور السيد مئير اورين المركزي ببناء مصلى ملائم للمسلمين الذين يزورون هيلل يافة والذي ساهم في مساعدة المسلمين في تأدية الصلاة في مصلى المستشفى، متمنيا له التوفيق في عمله المستقبلي ومواصلة العطاء لما فيه مصلحة كافة المواطنين.
ثم تكلم القاضي المتقاعد السيد محمد مصاروة باسم “جمعية الاصدقاء العرب لمركز هلل يافة” فأثنى على العمل المهني للمحتفى به وابرز اهم الانجازات التي تم تحقيقها لخدمة المواطنين العرب في منطقة المثلث الشمالي ووادي عارة والساحل، وتمكين الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات العرب من اشغال الوظائف الهامة في المركز حسب كفاءاتهم.
وذكر السيد مصاروة ان الجمعية قدمت تبرعات جمعت من اهل الخير العرب في المنطقة من اجل المساهمة في دعم وتطوير المركز.
وتحدث المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة عارة فاشاد بالدور الهام الذي قام به البروفيسور اورين سواء في مجال تطوير المركز وتزويده باحدث الاجهزة الطبية وسواء في تعامله مع الطواقم الطبية والمرضى بروح المساواة والاحترام.
وتحدث السيد نواف مصالحة الذي شغل منصب نائب وزير الصحة في بداية التسعينيات والذي تعرف شخصيا على البروفيسور اورين فاثنى عليه وعلى جهوده من اجل تطوير مستشفى هلل يافة ومن اجل فتح المجال امام كل الكفاءات عربا ويهودا لاشغال المناصب الهامة.
وفي النهاية ألقى البروفيسور مئير اورون كلمة شكر بها السيد حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والسادة اعضاء جمعية “الاصدقاء العرب لمركز هيلل يافة” وشرح عن اهم الانجازات والتطويرات التي قام بها اثناء خدمته رئيسا للمركز.
ثم قدم المحامي حسن عثامنة درعا تقديريا باسم اهالي كفرقرع يحوي كلمات الشكر والتقدير للبروفيسور اورين، وقدم اعضاء جمعية “الاصدقاء العرب لمركز هلل يافة ” هدية رمزية باسم الجمعية للسيد مئير اورين.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (21)

unnamed (22)

unnamed (23)

unnamed (24)

unnamed

‫8 تعليقات

  1. حسب رأيي ما كان في حاجه لتكريم مئير اورون في كفر قرع هو ادى واجبه مثل كل مدير التبرع المادي كان كافيا لتوطيد العلاقه بين هلل يافه والقرى العربيه حسب الصور اشتم رائحة مصالح لشخصيات . ان كان اصلح وطور الخدمات فقط لصالح المستشفى لان ما زال وضع المستشفى ومستواه الطبي يرثى له نحن نعيش هذا كل يوم .

  2. لو تهتموا بالفقرا سكان البلد احسن .هدا المدير بقى معاشه اعلى واحد باسرائيل 80000شيكل بالشهر.كان يعلن عنه كل سنه بالجرايد.والكل يتسال عليش.الناس بتهرب من هدا المستشفى.عايشين بواد والناس بوااد

  3. من الجدير ان يشارك ممثلون عن طاقم الممرضين والممرضات العاملين بالمستشفى مع اني اوافق راي رقم 2. انه شخص عنصري لم يعطي اهتمام خاص للوسط العربي. المصلى حق لنا وواجب عليه بالذات وللاسف العرب هم اكثر عائديه وزائريه.
    عمل فاضي لا فائده منه!!!!!!. اولى واحق ان يكرم المجلس العاملين في المستشفى على رعايه المرضى عشرات السنين من بلده.

  4. يعني هذا اغرب مجلس صار بتاريخ كفر قرع كله من تحت لتحت ولا اشي فاهمين انا بعرفه شخصياً لهذا تلاستاذ اكبر شخصيه عنصريه بدولة ومصالحكم الشخصيه خلوها بدون ميزانية المجلس مش مره دعوه من القلب ومره من الاعماق ومش شايفين اشي غير تمسيح جوخ لبعض

  5. الذبذبه واضحه من قبل المتواجدين والمتواجدات. للاسف لا يعرفون تقييم انفسهم لان لا قيمه لهم. يا ريت كان طبيب عربي هيك عملولو حفله. يا ريت يهتموا بامور البلد وينشغلوا باشياء مفيده اكثر…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة