الإفراج عن جميع المعتقلين بالمظاهرة في عكا

تاريخ النشر: 11/08/15 | 12:31

أفرجت محكمة الصلح في عكا اليوم الثلاثاء عن المعتقلين الخمسة المتهمين بالاخلال بالنظام وإلحاق الأضرار بممتلكات خصوصية وعامة في عكا مع الانتهاء من تظاهرة احتجاجية، على خلفية جريمة الحرق والقتل في بلدة دوما الفلسطينية، وتحويلهم الى الحبس المنزلي لمدة يومين بعد فشل الشرطة في اثبات اي مخالفة جنائية على الشباب.

ويذكر ان محكمة الصلح في عكا قد قامت يوم امس بتمديد اعتقال خمسة معتقلين وهم: حسن نداف، ايمن غزال، محمد حلواني، محمد زيحو، ومخائيل حتى لمدة يوم واحد كما وتم الافراج عن المعتقل قاسم مجدوب و القاصرين مع الحبس المنزلي لمدة يومين والتزامهما بعدم المشاركة في اي مظاهرة غير قانونية حتى ٢٨ من الشهر الجاري..

ويذكر ان شرطة عكا قامت بإعتقال 8 شباب ومن ضمنهم قاصرين بعد انتهاء المظاهرة الصاخبة التي اقيمت على دوار غسان كنفاني (دوار المدفع) في مدخل البلدة القديمة لعكا.

وحسب ادعاء الشرطة فإن المتظاهرين قاموا بأعمال تحطيم للممتلكات اثناء انتهاء المظاهرة وقامت الشرطة بمطاردتهم واعتقالهم على هذه الخلفية في متنزه الغربي واليوم قلررت المحكمة الافراج عن جميع المعتقلين بعد فشل الشرطة بإثبات اي عمل جنائي على المتظاهرين كما ادعت في حينه.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة