شرطة السير تُعلن عن حملة مُكثّفة ببلدية الطيرة

تاريخ النشر: 10/08/15 | 15:16

أصدرت بلدية الطيرة صباح اليوم الاثنين بياناً تحذيرياً لجميع السائقين والسائقات في المدينة، تُناشدهم فيه بتوخي الحذر وعدم الاستهتار والتزام قانونين السير التامّة أثناء القيادة، حرصاً على سلامتهم وعدم تعرضهم لأية مخالفات سير أو محاكمات، أو سحب للرخص من قبل شرطة السير التي ستتواجد بشكلٍ مُكثّف الأيام المُقبلة.
يأتي هذا التحذير الذي توجهت به البلديّة، إثر اعلان شرطة السير القطريّة عن حملة خاصّة مُكثّفة قوية وشرسة، في جميع البلدات التابعة لمحطّة كيدما (الطيبة سابقاً)، تبدأ صباح يوم الثلاثاء القادم في 11/8/2015 وتنتهي بعد أسبوع. وسيتم خلال هذه الحملة تواجد دائم ومُكثّف لدوريات شرطة السير في جميع المناطق والشوارع الداخلية والرئيسية، تُراقب وتفحص كل ما يتعلّق بقوانين السير، من سرعة واحزمة أمان والتحدّث بالهواتف النقالة أثناء السياقة، واصطفاف المركبات في أماكنها المسموح بها، كما سيتم فحص صلاحية المركبات ورخصها وكل ما يتعلّق بأمانها على الشارع.
بلدية الطيرة تتمنى من الجميع الالتزام بقوانين السير العامة، وعدم المخاطرة أو الاستهتار بالنظم والقوانين، وحتى لا يكونون عُرضةً لأية مخالفات أو ملاحقات قضائية، يترتب عليها دفع أموال طائلة هم في غنى عنها.

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة