مشروع توعيه مع جمعية الشبان اريحا

تاريخ النشر: 16/04/13 | 23:45

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية مشروع التوعية المتكاملة والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها، ويستفيد من هذا المشروع أكثر من 300 طالب وطالبة في الجمعية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا المشروع هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى العام الدراسي الحالي، وهو يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب الجمعية التي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية ، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة".

وأفتتح المشروع بحضور مدير الجمعية إسماعيل حمدان ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ، وماهر دريعات المدير الأكاديمي في الجمعية ،وقدم مسؤول التوعية في فرع مكافحة المخدرات الملازم هيثم نواجعة أولى محاضرات المشروع تركزت حول المخدرات وأنواعها، وضرورة المساعدة في الحد والقضاء على تعاطي المخدرات وخاصة الحبوب منها ، وأيضا الإبلاغ عن التجاوزات .

كما تحدث الملازم نواجعة عن التدخين كمدخل للتعاطي والمخدرات وأنواعها، وضرورة المساعدة في الحد والقضاء على تعاطي المخدرات وخاصة الحبوب منها ، وأيضا الإبلاغ عن التجاوزات ، وحضر فعالياتها التي امتدت على مدى ثلاثة ساعات الهيئة التدريسية والمشرفين في الجمعية.

وقال المقدم صلاح الدين"أن المشروع يشمل إضافة إلى مخاطر المخدرات، محاضرات يقدمها ضباط متخصصون في مجال الحفاظ على الممتلكات العامة والسلامة المرورية وحقوق الطفل وحماية الأسرة وسلبيات الانترنت، وأن المشروع سيستمر لمدة شهر في مرحلته الأولى يتبعه مشاريع أوسع وفي مواضيع أخرى هادفة لنشر التوعية في صفوف الطلاب وحسب ما يراه القائمون على الجمعية ضروريا " .

من جهته عبر مدير الجمعية حمدان عن شكره للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكداً على استمرار مثل هذا التعاون التام مابين الشرطة وجمعيته وفي مجالات واهتمامات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة