الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك

تاريخ النشر: 17/04/13 | 0:35

أريحا- بحث، اليوم مدير شرطة محافظة أريحا المقدم دكتور محمود صلاح الدين ، مع محمد جلايطة رئيس البلدية، سبل تطوير التعاون ما بين البلدية والشرطة في عدة مجالات، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية شرطة أريحا.

وشار, في هذا الاجتماع إلى جانب رئيس البلدية، أحمد عبد الله براهمة رئيس قسم التفتيش في البلدية واسحق الشيش ومحمد الكركي وحسن المغربي وهم أعضاء من المجلس البلدي.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدية ومديرية الشرطة والاستمرار في آلية العمل المشتركة للنهوض بالمدينة بشكل حضاري وسياحي .

وقال المقدم صلاح الدين ، إن هذا الاجتماع، يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المجتمع المحلي، وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التيتحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد, صلاح الدين ، حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والمقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة.

من جهته، أشاد محمد جلايطة ، بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة والبلدية، مثمنا ًدور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة، وتطبيق سيادة القانون.

وأكد رئيس البلدية، استعدادها التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم خدمات ذات جودة لكافة المواطنين والسياح وعلى مدار الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة