بيان مجال و أفعال حول مناقصة تأمين طلاب المدارس

تاريخ النشر: 07/08/15 | 17:56

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد اكرم الخلق وخاتم الانبياء والمرسلين.
تحية الاخوة والعطاء

لقد وجدنا من باب الواجب والمساهمة تنويه القائمين والمسؤولين على اعداد مناقصة تأمين طلاب المدارس قبيل افتتاح السنة الدراسية ضرورة اشراك اولياء الأمور وذوي الاختصاص فيما يتعلق باتفاقية توفير بوليسة تأمين مناسبة وليس ثابتة متكررة لا تتجدد لا تتغير نواقصها.
كلنا ثقة ان جميع الجهات من ادارة المجلس المحلي وادارة المدارس تعمل جاهدة بكل امكانياتها المتوفرة من المختصين لتوفير افضل ظروف وعقود تأمين لطلاب المدارس.
ومن هذا الباب وحرصا على سلامة ومستقبل اولادنا ومن باب الواجب للعمل سويا ننوه ونقول ان بوليسة التأمين للطلاب بحاجة لمراجعة وتغيير بعض بنودها كما عهدناها منذ سنين.ربما هذا العام قد تكون تغييرات.لكن بوليسة التأمين التي تعاملنا معها لسنين طويلة لم تتغير كثيرا ان تغيرت اساسا ولا تغطي جميع الاصابات لا سمح وقدر ذلك لاحد الطلاب.
هذا التنويه عبر هذا المنبر ليس الا طلبا للعمل سويا وليساهم كل مختص وذو معرفة في رأيه وتجربته لما هو افضل ولما هو لائق ضمن الامكانيان المتاحة. يجب تعديل بوليسة تأمين طلاب المدارس . لانها لا تغطي جميع الاصابات وظروفها تعجيزية احيانا ولا توفر التعويض المناسب وفقا للاصابات .هذا رأينا ،وهذه رسالتنا لاهل بلدنا الكريم.
وفقنا الله جميعا ودمتم بالف خير وحفظكم الله وأولادكم من اي سوء.

المحامي محمد غالب يحيى
مجال وافعال
كفر قرع

o

‫2 تعليقات

  1. أحيّي المحامي محمّد يحيى على هذا الطرح الهادف،
    وأشاركه في ضرورة فحص شروط مناقصة التأمين
    للوصول إلى الأفضل لمصلحة الطلاب أوّلا وأخيرًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة