إختتام معرض خرّيجي الفنون بكليّة بيت بيرل

تاريخ النشر: 07/08/15 | 13:58

اختتم أمس المعرض النهائي لخريجي مدرسة الفنون “هامدرشا” في الكليّة الأكاديميّة في بيت بيرل والذي استمرّ لمدّة أسبوعين. وقد شارك في المعرض 40 خريج، بحيث عرضوا أعمالهم الفنيّة النهائيّة في مجالات الرسم والنحت والفيديو والفنون الرقميّة والتصوير. وتناولت هذه الأعمال الفنيّة العديد من الموضوعات والمضامين ذات المدلولات والمعاني القيّمة.

وقد حضر المعرض العديد من المهتمّين ومتذوّقي الفن والاعلاميّين والفنانين الذين أثنوا على المستوى الفريد والقيمة الفنيّة العليا للمعروضات، مؤكدين على أنّ هذه الأعمال الفنيّة تبشر بمجموعة واعدة من الفنانين الاستثنائيّين القادرين على الارتقاء بالفن المحلي على المستوى العالمي.

ومن الجدير بالذكر أنّ المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل يتعاون مع كليّة الفنون لتعزيز وتطوير الفن في المجتمع العربي وذلك من خلال برنامج السنة التحضيرية للفنون وبرنامج السنة التحضيريّة للسينما المخصّصين للطلاب العرب مع منحة تصل حتى 2500 شيكل. إذ تمّ اعداد هذين البرنامجين للطلاب الذين يرغبون في تعلم مجال الفن والتربية للفن أو السينما، لكن يحتاجون إلى معرفة وخبرة في هذا المجال، قبل البدء الفعلي في تعلم الموضوع أكاديميًا.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة