عيلبون: طلاب يتحدون البسيخومتري بعلامات فاقت التوقعات

تاريخ النشر: 06/08/15 | 17:18

الطالبان مارون عماد عيلبوني في الصف السابع من قريه عيلبون، واحمد شادي محاميد من ام الفحم في الصف الثامن يحقان نتائج تفوق التوقعات في امتحان البسيخومتري الحقيقي الذي اجرياه في جامعه حيفا لموعد شهر 7 . هذا وقد حقق الطالب من الصف السابع مارون عماد عيلبوني علامه 546 في اختبار البسيخومتري من اول مره.
اما الطالب احمد محاميد من الصف الثامن فقد حطم رقما قياسيا جديدا في البسيخومتري كاول طالب يحقق علامه 617 في الصف الثامن في اختبار البسيخومتري الحقيقي. وفي حديث مع الطالب احمد محاميد فهو يقول “بفضل من الله وكرم منه تعالى تمكنت من تحقيق هذا الانجاز ولا يفوتني ان اشكر استاذي العظيم الاستاذ ابراهيم خليل مدير معهد الاوائل الذي لطالما رافقني في المسير نحو التميز.
اخترت ان اهدي هذا الانجاز المتواض للشهيد الطفل علي دوابشه كاقل ما يمكنني تقديمه بهذا الجيل لابناء امتي تضامنا وتعاطفا معهم ” اما ذوو الطالب مارون عماد عيلبوني فقد كانت فرحتهم تفوق الخيال وقدموا اسمى ايات الشكر والامتنان للاستاذ ابراهيم خليل ومعهد الاوائل الذي رافق ابنهم مارون طيله الفتره السابقه ليحقق لهم هذا الفخر ومدير المدرسه الاعداديه روحي دلاشه الي رحب بمارون في الدوره التي اقيت في البعينه.
وفي حديث مع مدير معهد الاوائل ابراهيم خليل يقول “نحن فخورن بهم فهم حلقه من سلسله حلقات نكلل بها عقد نجاحاتنا التي ننسبها بعد الله للاهل ولقدرات الطلاب، وان مهمتنا الاولى والاخيره في هذا المعهد هي اخراج هذه الطاقات المكمونه والمواهب الدفينه في ابناء امتنا لنفاخر بها الامم واننا باذن الله سنفاجئ الجميع بانجازات الجيل القادم في الاختبار القادم من بلدان جديده فيها من النخب المميزه ما فيها، واننا ندعو كل اب وام يعرفون ان لدى ابنائهم قدرات مميزه الا يبخلوا عليهم بضمهم لمثل هذه المشاريع التي من شانها ان تزيد ثقه ابنائهم بانفسهم وتقحمهم في هذه التحديات التي تتوق لتخطيها النفوس”.

i

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة