الشيخ رائد بزيارة تضامنية لفريدة عبد الغني

تاريخ النشر: 07/08/15 | 17:27

قام الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية يرافقه رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة وعدد من قياديي الحركة الاسلامية بزيارة خاصة للمرابطة القرعاوية فريدة عبد الغني عسلي، والتي تعتبر واحدة من المرابطات اللواتي يتواجدن دائما في المسجد الاقصى وفي مصاطب العلم في المسجد الاقصى، ومشاركتها الفاعلة في مشروع رواد الاقصى.
وتم مؤخرا اعتقال المرابطة فريدة عسلي وإصدار مذكرة بحقها بعدم دخولها المسجد الاقصى لفترة 14 يوما، كان ذلك خلال تجمعات المصلين الحاشدة في مداخل المسجد الاقصى والقدس القديمة الاسبوع الفائت وما تبعه من احداث وحملة اعتقالات وابعاد للمرابطين والمرابطات.
الشيخ رائد صلاح وفي مستهل كلمته قدم تحيته وشكره باسمه وباسم الوفد الزائر للمرابطة فريدة عسلي على دورها الكبير في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف، وقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الدّاخل الفلسطيني إن جموع المرابطين والمرابطات الذين تعرضوا للاعتداء والحصار في المسجد الأقصى المبارك، يجسدون شرف الأمّة المسلمة والعالم العربي والإسلامي. ان المرابطين يقومون بدور كبير وشجاع بالنيابة عن كل مسلم في العالم”، مشيرًا الى أن هذا الرباط يعد شهادة فخر لهم.
ودعا المرابطين الى الصمود ” لا يضركم ما اصابتكم شدّة، ولا يضركم من خالفكم او خذلكم، فتحرير المسجد الأقصى بات قريبًا وزوال الاحتلال قريب “.
كما وحيا الشيخ رائد صلاح المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على دوره الريادي والخاص في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف، وقال فضيلة الشيخ رائد صلاح : ” لقد كان لرئيس مجلس محلي كفرقرع وبلدة كفرقرع دور ريادي وخاص في نصرة المسجد الاقصى والقدس الشريف من خلال فعاليات نصرة القدس والاقصى فالف تحية لهم على عملهم ودورهم الريادي ونتمنى ان يكونوا مثلا يحتذى به في سائر البلدات العربية ان شاء الله”.
بدورها قدمت المرابطة فريدة عبد الغني عسلي شكرها لفضيلة الشيخ رائد صلاح وللمحامي حسن عثامنة ولجميع الوفد الزائر على هذه الزيارة التضامنية مؤكدة على انها تقوم باقل الواجب كعربية مسلمة يتوجب عليها حماية المسجد الاقصى والقدس الشريف، وقالت فريدة عسلي:” حماية المسجد الاقصى والقدس الشريف واجب وطني وديني على كل مسلم وعربي ونحن على يقين بان النصر قريب للمسجد الاقصى والقدس الشريف وعلينا جميعا ان نعمل على حماية ما شرفنا به الله الا وهو المسجد الاقصى، انا سأعود مباشرة للرباط في المسجد الاقصى بعد نهاية القرار الظالم بإبعادي عن المسجد الاقصى وسأعمل بكل ما اوتيت من قوة وارادة بحماية المسجد الاقصى”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (21)

unnamed (22)

unnamed

‫7 تعليقات

  1. نشكر لكم أن أنصفتم الأخت فريدة بنشركم صورة لها، وباقتباس شيء من قولها. فهي الشخصية المركزية والتي غيبت عن الخبر الأول بهذا الصدد دون وجه حق.
    بارك الله بها وبكم.

  2. في الخبر السابق اظهرتم فقط الحاشيه وما قاله رايسها.
    اليوم اظهرتم فريده وكلمتها.
    انا بقول بلاش تضحكو علينا .
    وللاخت فريده بقول بارك الله فيكي.
    بس نصيحه اهتمي بان تعملي شيئ لمستقبلك فمن زارك يبحث ان ينشر خبر باسمه وفقط .
    نحن لسنا بعميان.
    الله يحمى جميع االمرابطين.

  3. شكرن اخ او اخت ممتاز الاخت فريده لها مبادءها وهي تعرف مصلحتها وريس المجلس ولاخوان المرافقين لهم منا جزيل الشكر لا ينظرون لهذه القضيه كاهداف شخصيه هم اعلى تفكير من ذالك فاهتم يا ممتاز بنفسك وترك الناس بدون خرافات فاضيه والله ولي التوفيق

  4. لممتاز
    للاخت المرابطة حق وطني وديني وشرعي يقع على عاتق رئيس المجلس المحلي خاصة والحركة الاسلامية عامة
    على العكس تماما لو لم يقم بالزيالاة والنشر لوضح التقصير
    اولا اعلمنا بهده الظاهرة العدوانية ضد بناتنا واخواتنا المرابطات وثانيا طرح المشكلة امام الجميع لنبحث على حلول معا ونشكر ونتضامن مع الاخت
    وللسيد حسن لا يوجد اي مصالح شخصية بهدا البيت ولن يكون بل قام بواجبه كرئيس كمسلم وابن لهدا البلد
    مشكورين جميعا على النشر لولا هدا ما عرفنا
    للاشخاص السلبيين والمعادين للاخ حسن هدا ليس مكان للتعليقات من هدا النوع
    فريدة حماك الله وثتبتك على الرباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة