إنطلاق “خطوات نحو المستقبل” بقلنسوة

تاريخ النشر: 06/08/15 | 15:08

افتتحت اليوم في المركز الجماهيري في قلنسوة دورة “خطوات نحو المستقبل” التابعة لجمعية مبادرات صندوق ابراهيم والتي تهدف الى دمج الشباب والشابات العرب في سوف العمل وذلك من خلال تعليمهم اللغة العبرية وإكسابهم مهارات تكنولوجية متعددة وتمكينهم من ناحية اجتماعية وقيادية.

وقد حضر الافتتاح السيد عبد الباسط سلامة، رئيس بلدية قلنسوة، والمديران العامان المشاركان في مبادرات صندوق ابراهيم، الدكتور ثابت ابو راس والسيد أمنون بئيري سوليتسيانو، والسيد مصطفى ناطور، مدير المركز الجماهيري في المدينة. انطون جودمان مدير قسم الموارد في صندوق ابراهيم، علا نجمي مديرة قسم النساء والقيادة الشبابية ومجدي وتد مدير مشروع “خطوت نحو المستقبل” في صندوق ابراهيم.

وقد رحب كل من رئيس البلدية ومدير المركز الجماهيري بهذه الدورة ووجها دعوة لمديرا مبادرات صندوق ابراهيم من اجل تعاون مشترك ودورات قادمة تهدف الى دمج الشريحة الشبابية في سوق العمل وتساعد في اخراج جيل قيادي واعي للمجتمع المشترك.

تقول مركّزة المشروع نغم نصرالله: “يشارك في هذه الدورة 17 مشترك ومشتركة تتراوح أعمارهم بين 18-24 عاماً، لا يعملون أو يتعلمون. يأتي هذا المشروع من أجل مساعدة شبابنا في الانخراط بسوق العمل والنهوض بهم وبعائلاتهم اقتصادياً ”

يشار الى أن الدورة تقام ثلاثة أيام اسبوعياً وعلى مدار 4 أشهر متواصلة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة