باقة الغربية: مخالفات لسائقي الدرجات الكهربائية

تاريخ النشر: 06/08/15 | 12:08

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام، وصلت نسخه عنه لموقعنا والذي جاء فيه: “بحسب قرار وتعليمات المستشار القضائي للشرطة، تقوم شرطة بلدية باقة الغربية بإجراءات صارمة لراكبي الدرجات الكهربائية، الذي يخالفون القانون والتعليمات، وذلك بعد الأحداث الأخيرة المأساوية في حوادث الطرق للدرجات الكهربائية، والتي نتجت عن سياقة غير أمنه من قبل راكبي الدرجات.
لذلك تواصل شرطة بلدية باقة الغربية بإتخاذ الإجراءات الصارمة، بملاحقة كل راكبي وسائقين الدرجات في شوارع البلدة، لذلك ممنوع سياقة الدرجات الكهربائية في الشارع العام، وكل من يقوم بسياقة بدون خوذه أو رخص،أو أقل من جيل 14 عاما، ستقوم شرطة البلدية بحجز الدراجة في مركز الشرطة.
في المقابل من يخالف التعليمات سيحصل على مخالفة مرور، بدايتها تفريغ الهواء من العجلات، ووصولا لغرامة مالية من 100 لحتى ألف شيقل، لذلك مسموح قيادة الدرجة الهوائية لجيل 14- 16 عاما مع خوذه، في شوارع مع إشارة مرور، حسب تعليمات وزارة المواصلات.
والهدف من هذه الإجراءات هو المحافظة على آمن وسلامة الركاب والمارة في بلدنا، والإبتعاد قدر الإمكان عن الحوادث والأحداث المأساوية لا سمح الله.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة