قرية دهمش تتضامن مع العراقيب

تاريخ النشر: 03/08/15 | 16:18

شارك أمس السبت وفد من اللجنة الشعبية في قرية دهمش وعلى رأسه عرفات إسماعيل رئيس اللجنة الشعبية في القرية والسيد حسن أبو عبيد عضو المجلس البلدي في الرملة في فعاليات مهرجان العراقيب الذي حمل عنوان ” 5 سنوات من النضال والصمود” حيث كان في استقبال الوفد الشيخ صياح الطوري ولفيف من شخصيات النقب.
هذا وقد شارك المئات من أبناء العراقيب والنقب عامة والداخل الفلسطيني، وعدد من الوفود التي أتت لدعم قضية العراقيب من الداخل الفلسطيني، والأردن والضفة الغربية شملت كل من ممثل مكتب الرئيس أبو مازن، السفير الفلسطيني في المغرب أيمن أبو صبيح، الشيخ رائد صلاح، أيمن عودة، صلب أبو عرار، طلب الصانع، وثلة من الشخصيات اليسارية الإسرائيلية التي تساند قضية العراقيب وقرية دهمش.

وقد تخلل المهرجان مهرجان خطابي تحدث فيه كل من الدكتور عواد أبو فريح الناشط في قضية العراقيب، الشيخ صياح الطوري شيخ قرية العراقيب، فضيلة الشيخ رائد صلاح.

وبدوره تحدث السيد عرفات إسماعيل عن وضع قرية دهمش مشبهاً إيها للعراقيب قائلاً ” نحن في قرية دهمش في الهم سواء” حيث لا اعتراف بقريتنا مثل قرية العراقيب والعديد من البلدان في الداخل الفلسطيني، وقام بشرح والوضع في القرية للسفير الفلسطيني في المغرب ودعاه لزيارتها، حيث وعد السفير والوفد المرافق له بزيارة القرية وتقديم الدعم اللازم لها.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة