شبهات في اللد: مستوطنون يعتدون على عربي

تاريخ النشر: 02/08/15 | 10:00

اعترضت مجموعة مستوطنين تضم ثلاثة أشخاص في مدينة اللد طريق الحاج عماد أبو شرخ بعد صلاة الفجر، اليوم الأحد واعتدوا عيه بالضرب المبرح حتى نزف دما.
وعلم أن أبو شرخ نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم تعلن الشرطة عن اعتقال المعتدين.
وعمت أجواء من السخط والغضب أوساط العرب في اللد والمنطقة، وطالبت الفعاليات الوطنية والأطر الشعبية بلجم أوباش المستوطنين والتصدي لاعتداءاتهم المتكررة.

هذا وأدان النائب طلب ابو عرار: الاعتداء السافر على عماد ابو شرخ (ابو تامر) من اللد بعد عودته من صلاة الفجر صباح اليوم الاحد، من قبل مجموعة من المتدينين اليهود، يوحي بتفاقم الاوضاع، ووجود تنظيمات يهودية هدفها المس بالعرب عامة في الداخل الفلسطيني وفي مناطق السلطة الفلسطينية.
هذه المجموعات نمت وترعرعت تحت كنف ورعاية التحريض الحكومي لحكومات نتنياهو المتتابعة التي ترتكز على احزاب صهيونية استيطانية، ولتهاون هذه الحكومة مع الارهابيين اليهود بهدف السيطرة على الارض، ولتشجع اليهود العيش في مناطق ذات احتكاك، وذات اغلبية عربية، من خلال الدعم الاقتصادي، وعدم التضييق حتى على الارهابيين من بينهم.
ونطالب الشرطة بالعمل الجاد للكشف ليس عن الافراد المعتدين فحسب، وانما عن التنظيمات، والحاخامات الذين يوجهون مثل هؤلاء.

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري على الحادثة بالقول: نحو الساعه 06:30 من صباح اليوم الاحد، تم استلام بلاغ في شرطة المركز من قبل مستشفى اساف هروفية مفاده وصول مواطن عربي من سكان اللد 55 عاما للعلاج وهو يعاني من جراح طفيفة وبحيث ادعى مهاجمته من قبل 3 اشخاص مجهولوا الهوية، على ما يبدو من اليهود، مع خروجه من الصلاة في مسجد المدينة هناك – وفقا لما افاد به المواطن المشتكي.
هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، صحيح لهذه المرحلة، دون التوصل الى مؤشرات او دلائل ما اكيدة تدعم ما جاء في شكواه بخصوص هوية الضالعين جنبا الى جانب مواصلة التحقيقات بكافة الاتجاهات والمسارات.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة