مدرسة الأمل تختتم مخيم الربيع بفعاليات ترفيهية

تاريخ النشر: 11/04/13 | 8:11

اختتم اليوم الخميس في مدرسة الأمل للتعليم الخاص في مدينة ام الفحم بنهاية مخيم الربيع الذي استمر ثلاثة اسابيع متواصلة باشراف الاستاذ احمد رضا .

وقد تخلل المخيم العديد من الفعاليات المختلفة التي لاقت اعجاب الطلاب ومن هذه الفعاليات داخل المدرسة وخارجها حيث احتوت فعاليات منهجية وغير منهجية .

وفي حديث مع مركز العطلة الاستاذ احمد جبارين قال :لقد كان مخيماً مميزا وممتعا شهد العديد من الفعاليات التي يميزها جو من التفاعل والمحبه بين الطلاب . اما الفعاليات فقد تم دراستها بعمق تهدف الى الاثراء عند الطلاب وفي نفس الوقت الى المرح والمتعة , اما بخصوص الفعاليات فقد كانت على النحو التالي :

الفعاليات المدرسية كانت : صنع معجون الاسنان ,صنع الصابون , ماكولات شعبية وصنع بانكيك ,صنع البارشوت , قصة ألوان الطيف ,صنع شمع ورشة تطريز ,صنع أقلام رصاص,صنع كرات شوكلاتة ,فعاليات رياضية مختلفة وقد أقيمت حفلتان للمهرج شكري وعمو روني . اما الفعاليات خارج المدرسة فكانت : جولة في احضان الطبيعة , متنزه اوطوبيه (פארק אוטופיה), بارك العفوله , وبارك القردة(פארק הקופים) في القدس.

اما مديرة المدرسة ايمان محاجنة فقد اضافت قائله : في البداية لا بد من كلمة شكر لجميع الطاقم التعليمي والتوجيهي بالمدرسة …فمع طاقم كهذا لدينا اكتفاء ذاتي وان طلابنا بايدي أمينة ..اما بالنسبة لمخيم الربيع فكان ناجحاً حيث اخرجنا الطلاب من دائرة ومحيط المدرسة لايام ترفيهية غنية بالفعاليات التي اشرف عليها الاستاذ احمد رضا ومن هنا أبارك له عمله من مهنية وقد اعطى رونقا خاصا لعطلة الربيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة