حفل تكريم لامهات وزوجات الاسرى في ام الفحم

تاريخ النشر: 20/04/11 | 3:15

نظمت الوحدة النسائية في المركز الجماهيري في ام الفحم بالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق, اليوم الثلاثاء, احتفالا تكريميا لأمهات وزوجات الأسرى في منطقة وادي عاره, وذلك في المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم شارك فيه حشد غفير من ذوي الأسرى القابعين خلف قضبان السجون الاسرائيلية .

ابتدأ الاحتفال التكريمي بتلاوة القران الكريم، هذا وقد كانت عفاف اغبارية هي عريفة حفل التكريم التي رحبت بالحضور.

تخلل الاحتفال كلمات خطابية حيث تحدث الاستاذ أيمن سليمان- نائب رئيس بلدية ام الفحم قال :” نرفع كل التحية لمن يدفع ثمن زهرة شبابه فهو خير الشباب الصالحين”، مناشدا آسري الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط بالتمسك في ادراج أسرى الداخل ضمن صفقة التبادل”. كما وتحدث الاستاذ فراس عمري- مدير مؤسسة يوسف الصديق- حول نشاطات المؤسسة في احياء قضية الأسرى في الداخل الفلسطيني.

وتخلل الاحتفال كلمة لوالدة الأسيرة ماهر يونس الذي لا يزال يقبع في سجون الاحتلال منذ أكثر من 29 عاما , والتي شدت من أزر أمهات وزوجات الأسرى على الصبر والتحمل وان لا يفقدن الثقة بالله ، وأضافت: “من الأسرى نتعلم الصبر وهم من يشحنون معنوياتنا لثباتهم وصبرهم على المعاناة” ، كما وأثنت على رباط أهل الداخل الفلسطيني مؤكدة أنه لولا رباطهم وصمودهم لما بقيت فلسطين التاريخية . كما ووجهت والدة الأسير ماهر يونس كلمة لآسري الجندي الاسرائيلي “غلعاد شاليط” بأن لا يتخلوا عن أسرى الداخل في ابرام الصفقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة