عادل إمام يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل

تاريخ النشر: 28/07/15 | 16:15

استنكر الفنان المصري عادل إمام، ما تردد أخيراً عن عزمه اعتزاله التمثيل، مكتفياً بالنجاحات المتوالية التي حققها سينمائياً وتليفزيونياً ومسرحياً علي مدار مشواره الفني.

وقال إمام، في تصريحات له، إنه لم يفكر في اعتزال التمثيل، مضيفاً بقوله: “هل يُعقل بعد نجاحي الأخير في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” أن اعتزل التمثيل فماذا لو كنت فشلت مثلاً؟.

وتابع قائلاً: ما كُتب في هذا الشأن يعد من خيال صاحبه، فأنا مستمر في عملي، وأجهز مشروعاً تليفزيونيا لعام 2016، ولكني في إجازة حالياً، أقضيها مع أحفادي بالساحل الشمالي، لأني تعرضت لإرهاق عنيف أثناء تصوير “أستاذ ورئيس قسم”، خاصة أني كنت أصور يومياً ما يقرب من 17 ساعة.

واستطرد ضاحكاً: يبدو أن مروجي الشائعات قرروا توجيه نشاطاتهم نحوي، فتارة أشاعوا أنني تعرضت للضرب من أهالي أحد المناطق أثناء تصوير المسلسل، وتارة أخري ينشرون خبر وفاتي، الذي لم يعد يزعجني، بل يثير قلق زملائي ومن حولي، وأتلقي علي أثره العديد من الاتصالات الهاتفية، ولا أجد رداً علي أصحابها سوي جملة واحدة وهي: “لما أموت أنا هبلغكم بنفسي”.

وفي السياق ذاته أعرب الفنان المصري المُلقب بالزعيم عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله الأخير، مؤكداً أنه كان يتوقع أن يُحدث المسلسل حالة من الجدل، خاصة أنه يرصد فترة مهمة من تاريخ مصر، والمتعلقة بثورة الخامس والعشرين من يناير وتوابعها.

وشارك في بطولة “أستاذ ورئيس قسم” كل من نجوي إبراهيم، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد بدير، هيثم أحمد زكي، لقاء سويدان، رشا مهدي، وألفت عمر، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة