مناشدة للتبرع للطفلة نور ابراهيم الحاج

تاريخ النشر: 27/07/15 | 14:16

نور ابراهيم الحاج… تنتظر نور اخر النفق
رغم كل الالام والاوجاع، رغم كل الدموع والمعاناة، الا ان الطفلة نور ابراهيم الحاج، لم تبخل ولم تحرمنا ضحكتها المليئة بالامل، فعينتاها تحكيان قصة معاناة طفلة غزاوية.
نور ااتي لم تتجاوز الثامنة ربيعا، ترقد حاليا في مستشفى رمبام في حيفا، تعاني من فشل كلوي، والذي يؤدي الى قصور في اداء القلب، فهي تحتاج الي عملية زراعة كبد وكلية معا، وبعد التواصل مع المستشفى، علمنا ان العملية تكلف حوالي 1.2 مليون شاقل – 1.4 مليون شاقل.
يقول الاطباء عن حالتها الصعبة جدا من الضروري اجراء هذه العملية في أقرب وقت ممكن، الأ ان تكلفة العملية الباهظة وقفة عائق امام براءة هذه الطفلة.
لكن كن مع الله ولا تبالي بدعوة أم وحنان الأب سخر الله لهم شباب من حيفا قاموا بتكوين فريقا من الشباب والشابات يبلغ عددهم 3 متطوعين قاموا بالتوزع في داخل حيفا وخارجها، وما ان تعمم الخبر، انضم العديد من الشباب والشابات وتجندو لتجنيد المبلغ.
وبحديثنا مع لميس فاروق عبد العال، احد المبادرات في هذة القضية قالت ” لا شك ان هنالك تقدم ملحوظ، وتجاوب كبير من الرأي العام، ولكن المبلغ كبير جدا، لكننا لن نكل ولن نمل، سنعمل جاهدين من اجل أدخال البسمة على وجه الطفلة نور متمنين من الله عز وجل ان يشفيها ويشفي كل مرضانا “.
وقالت: ” من يريد معرفة اي معلومة طبية احنا جاهزين اكيد والي بحب يزورها ويتأكد من حالتها ممكن يتواصل معي وانا مستعدة اوصله عندها “.
واضافت لميس ” عملنا على تسهيل عملية الدعم والتبرع، فهي متوفرة بعدة طرق، احدها هو التبرع عن طريق حساب بنك لجمعية الاغاثة الانسانية، بعد توجهنا لهم، تقبلو الموضوع برحابة صدر.
نحن نتوكل على الله ومن ثم عليكم وعلى عطائكم، املنا بكم كبير.

طرق التبرع:
1. التبرع بشكل شخصي ( في مستشفى رمبام – حيفا )
2. التبرع عن طريق حساب البنك:
بنك مركنتيل 17 (17 هو رقم البنك وليس رقم الفرع)
رقم الفرع 632
رقم الحساب 670006
ח.פ. 513252262
*** عند التبرع ارجوا ترك ملاحظة انه التبرع لنور
3. قمنا بتوزيع دفاتر فواتير على بعض الشباب في حملة اطرق الباب للتبرع.
4. قمنا بوضع صناديق تبرع في مقهى فوش ومقهى اليكا.
نشكر للجميع الجهود الجبارة التي يقومون بها من اجل انجاح الحملة، ونشكر لكم مساعداتكم المادية والمعنوية…انتم مفخرة لنا ودمتم.

للمعنين التبرع والحصول على وصل، ولأية اسئلة ومعلومات، يمكنكم التواصل مع الاعضاء:
لميس عبد العال 0547517769
مريانا غنطوس 0545393003
آدم زياده 0509281010

1

3

2

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة