الشرطة تشارك في مهرجان اليتيم التاسع في أريحا

تاريخ النشر: 07/04/13 | 1:10

شاركت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، في الفعاليات المفتوحة للمهرجان التاسع ليوم اليتيم ، والذي نظمته جمعية نساء أمليسون المقدسية وبالتعاون مع عدد من المؤسسات في منتزه البنانا لاند في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا المهرجان يشارك فيه أكثر من 2500 يتيم من محافظة القدس ومختلف المحافظات الفلسطينية الأخرى ، وهو ينظم من قبل الجمعية للسنة التاسعة على التوالي ، حيث شاركت العديد من إدارات الشرطة في فعاليات متنوعة وترفيهية شملت التوعية والرسم واللعب مع الأطفال الأيتام والتصوير وغيرها.

وبدأت فعاليات المهرجان بافتتاح رسمي حضره الدكتور صائب عريقات ومحافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومحافظ طوباس مروان طوباسي ، والدكتور عكرمة صبري والدكتور عبد الرحمن عياد رئيس مجلس أمناء جمعية نساء أمليسون ، والمطران عطا الله حنا ودلال لافي المدير العام للجمعية ، والشيخ حرب جبر رئيس جمعية رعاية الأيتام ومدير الدفاع المدني الرائد نضال الجلاد ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة، وعدد من مدراء المؤسسات العامة والأهلية وحشد كبير من الضيوف.

من جهتها عبرت المدير العام للجمعية دلال لافي عن شكرها للشرطة على مشاركتها الفعالية وتنظيمها للمرور وحركة الأطفال داخل وخارج المتنزه، وأشارت أن الهدف من هذه الفعاليات هو التذكير بأهمية كفالة اليتيم على المستوى المحلي، إضافة إلى تنظيم يوم فرح ومرح للمؤسسات الداعمة والأطفال الأيتام ، ومع نشاطات هادفة أخرى للإظهار الفرحة والبسمة على شفاه ووجوه الأيتام.

ويذكر أن جمعية امليسون هي مجموعة جريئة من النساء المقدسيات الرائدات أخذت على عاتقها رفع لواء الارتقاء بالعمل النسوي في زهرة المدائن وخدمة المجتمع المحلي، وتدعم العائلات المحتاجة وتحتضن الأطفال من التدهور والضياع وخاصة الأيتام منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة