الشرطة تشارك بمهرجان ربيع الطفولة في أريحا

تاريخ النشر: 07/04/13 | 1:00

شاركت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار بمهرجان ربيع الطفولة الذي نظمه راديو صوت المدى وشركة الفتياني للدعاية والإعلان وبالشراكة مع عدد من المؤسسات العامة والخاصة، وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن المهرجان أقيم في الحديقة الاسبانية التابعة لبلدية أريحا وحضره محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم محمد الحواش ومدير الدفاع المدني الرائد نضال الجلاد، ومثل الشرطة فيه مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة النقيب إياد دراغمة بالاضافه إلى ممثلين عن المؤسسات الوطنية والاهليه وحشد هائل من الأطفال والمواطنين تجاوز عددهم 10 آلاف مشارك.

وشاركت الشرطة الخاصة وإدارتي المرور والسياحة والآثار بعروضات شيقة واستعراضات شملت الدفاع عن النفس ومهارات فنيه لاقت استحسان وتصفيق الحضور والأطفال ، كما أخدت العديد من الصور للأطفال وهم يركبون مركبات ودراجات الشرطة ويتعرفون بضمنها على زي الشرطة والأجهزة المستخدمة فيها ، كما قدم ضباط التوعية المرورية شرحاً أمام ألاف الأطفال عن دور شرطة المرور في مجالات التوعية من خطر الحوادث واستخدام الطريق وقياده الدراجات الهوائية.

وشمل المهرجان أيضاً فعاليات وعروض لمركبات الدفاع المدني وفقرات فنيه وغنائية وتوزيع هدايا وجوائز ومسابقات وفعاليات كثيرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة