أمسية "بلوزتي فلسطينية" بقاعة العلوم والفنون ام الفحم

تاريخ النشر: 07/04/13 | 5:55

بحضور المئات , نظمت المبادرة التسويقية " بلوزتي فلسطينية " بادارة الشابة الفحماوية دعد محاجنة امسية فنيةمميزة , ضمن سلسلة من الامسيات, حظيت قاعة الفنون والعلوم في ام الفحم باستضافتها.

حيث اصبحت الامسيات الفنية الملتزمة عنوان الشباب الفحماوي الذي ابدى رغبة في استحضار منتج الفن الى امالفحم بالشكل الذي يروق لذوقه , اذ تم استضافة الفنانة سلام ابو امنة احدى اهم الفنانات في الوسط العربي والتيهذبت الجماهير بعدة اغاني كلاسيكية رائعة.

وقف على عرافة الحفل الشاعر الصاعد ابن قرية معاوية محمد ابو العز والذي لم يبخل على الجمهور ببعض المقاطع الشعرية بين الفقرات, وكان للشاعر الشاب باسل مغربي حصة في نشر الذوق الشعري على الحضور.

وقد شارك في هذه الأمسية لأول مرة إطار شبابي يدعى " بشبيبة الحراك الفحماوي" وقد قام بالحديث عنه بإيجاز رامي محاميد . اما الفنانة نورهان زغايرة فقد قدمت عرضا مميزا في العزف على العود واستحضار الفن العربي الاصيل الىقاعة العلوم بأم الفحم . ومن الفن الاصلي الى الفن المستجد على الساحة الشبابية في البلاد من خلال عرض قدمته فرقة الراب المحلية صرخة سلام , التي نشرت كلماتها الثورية على المدرجات دون تردد. وعودة للشعبي قدمت فرقة دبكة اكسال مقطعا مميزا من الرقصات الفنية العربية التراثية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة