موتا في طريقه للخروج من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 27/07/15 | 11:52

أعلم لاعب الوسط الدولي الإيطالي تياغو موتا فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل، أملاً التوصل إلى حل سريع مع إدارة النادي الباريسي لكنه لا يريد الوصل إلى حد التصادم معها.

“النادي يعلم رغبتي، أريد الرحيل”، هذا ما قاله موتا بعد المباراة الودية التي خسرها فريقه أمام تشيلسي الإنكليزي بركلات الترجيح (1-1 في الوقت الأصلي) السبت في شارلوت (كارولاينا الشمالية)، مضيفاً “المفاوضات متواصلة، أنا أواصل اللعب، وكنت صادقاً وسأواصل مفاوضاتي على أمل التوصل إلى حل في أسرع وقت ممكن”.

وتابع موتا الذي خاض 45 دقيقة في مباراة السبت ضد تشيلسي: “احتاج إلى القيام بأشياء جديدة من أجل مسيرتي، أن أجد الحافز… تحدثت عدة مرات مع المدرب (لوران بلان)، لقد تفهم شعوري، كما تحدثت ايضا مع رئيس النادي ناصر الخليفي، أنا أتفهم موقف النادي لكني أحتاج أيضاً إلى أن يتفهم النادي وضعي”.

وأكد موتا (32 عاماً) بأنه لا يعتزم الدخول في تصادم مع إدارة النادي في حال أصرت على بقائه، مضيفاً “لا أعتقد أنه من الضروري الوصول إلى تصادم. نحن أكثر من لاعب كرة قدم ورئيس نادي سان جيرمان. نحن رجال وبإمكاننا التحدث بهدوء وأنا مقتنع أنه بإمكاننا التوصل سوياً إلى حل يرضي الجميع”.

واعترف موتا أنه يتمنى العودة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني الذي دافع عن ألوانه خلال موسم 2007-2008 قبل الوصول إلى إيطاليا للعب مع جنوى (2008-2009) ثم إنتر ميلان (2009-2012) قبل الانضمام إلى سان جيرمان عام 2012.
وتابع موتا الذي تأسس كروياً مع برشلونة الإسباني ودافع عن ألوان الفريق الأول من 2001 حتى 2007: “في هذا النادي (أتلتيكو) لم أنجح في تحقيق ما رغبت فيه وهذا الأمر يشكل تحدياً بالنسبة لي”.

رفض بلان التطرق إلى موضوع موتا بعد الخسارة أمام تشيلسي واكتفى بالقول: “لننتظر المباراة المقبلة لنعرف ما سيحصل. حالياً هو متواجد معنا، إنه معنا تماماً”، أي أنه يقدم كل ما لديه مع الفريق دون أي تلكؤ.

ويملك موتا في رصيده الكثير من الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري إذ توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة عام 2006 وإنتر ميلان عام 2010 إضافة إلى الدوري الإسباني (مرتان) وكأس السوبر الإسبانية (مرتان أيضاً) والدوري الإيطالي (مرة) والكأس الإيطالية (مرتان) وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) والكأس السوبر الإيطالية (مرة) والدوري الفرنسي (ثلاث مرات) والكأس الفرنسية (مرة) وكأس رابطة الأندية الفرنسية (مرتان).

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة