مهرجان "ربيع الطفولة " في اريحا

تاريخ النشر: 06/04/13 | 13:00

نظمت شبكة مدى الاذاعية والفتياني للدعاية والاعلان وبالشراكة مع المجلس المحلي الشبابي مهرجان "ربيع الطفولة الاول " في الحديقة الاسبانية بحضور مايقارب " 25000" طفل من مختلف انحاء المحافظة بالاضافة الى زائرين الحديقة الاسبانية بهذا اليوم وحضور رسمي من ممثلين عن المحافظة و رئيس بلدية اريحا التربية والتعليم والشرطة والدفاع المدني والهلال الاحمرومتدى شارك الشبابي.

بدأ الاحتفال بعرض للشرطة بفقرة الشرطي الصغير ولقطات توعوية من جهاز الدفاع المدني حول تجنب الكوارث والاخطار واستمرت الفقرات بعرض لفرقة المهرج نينو والساحر عوني الشحبري وروني روك ، وتخلل المهرجان توزيع الهدايا على الاطفال المشاركين خلال المهرجان.

ابدى اهالي الاطفال المشاركين في المهرجان عن فرحتهم بمشاركة ابنائهم واطفالهم في مثل هذا المهرجان الذي اعتبروه الاول من ناحية الحضور والفقرات التي استهدفت الاطفال ورسمت البهجة والسرور على شفاهم.

اما الطفل "محمد غروف " فقد عبر عن فرحته بقوله تمنيت ان يستمر وقت المهرجان اكثر وان يكون كل يوم مهرجان للاطفال لكي نلعب ونمرح.

اما المهرج روني روك احد المشاركين بالفقرات ذهل من الاعداد التي شاهدها داخل المهرجان موضحاً ان هذا العدد لأول مرة يشاهده في اريحا وفي عروضه التي يقدمها بأنحاء مختلفة من العالم.

في نفس السياق قال منسق المهرجان سامي نويصر ان هذا المهرجان بدأ بفكرة واستمر ليصبح حقيقة وينفذ على ارض الواقع بمشاركة اطفال المحافظة والاعداد التي حضرت لم تكن متوقعة ان تصل الى "25000" طفل مما ادى الى ازدحام المكان المنعقد فيه المهرجان وتم الغاء بعض الفقرات نظراً لكثرة التزاحم وهذا يجعلنا ان نستمر برعايتنا للطفولة وان يكون المهرجان القادم بمكان اوسع لنفرح اكبر عدد ممكن من الاطفال وصرح بأن هذا المهرجان بنسخته الاولى نال الحضور الجماهيري الحاشد وفي السنوات المقبلة سيكون الاكبر والاضخم على مستوى الوطن.

من جانبه شكر اياد الفتياني الداعمين والمساهمين في انجاح المهرجان على ما قدموا واعلن البدء بالتحضير لمهرجان "ربيع الطفولة الثاني" على مستوى الوطن وليس على مستوى اريحا فقط وبمشاركة العديد من الفقرات التي ستكون حاضرة بالمهرجانات القادمة.

في نفس السياق ابدى حسين غروف رئيس المجلس المحلي الشبابي سعادته عن المشاركة بهذا المهرجان الذي فاق عدده العدد المتوقع ووصف ما جرى من نزايد الاعداد بأن بالفعل الاطفال بحاجة الى مهرجانات وفعاليات ترفيهية لرسم الابتسامة على وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة