أريحا: مدرسة رواد الغد النمودجية تكرم المتفوقين

تاريخ النشر: 04/04/13 | 23:43

احتفلت مدرسة رواد الغد النموذجية بتكريم طلبتها المتفوقين، بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد ألحواش وعبد الرحيم ابوريا مدير الرقابة المالية في مديرية المعابر والحدود ود. عماد المصري من مديرية صحة أريحا ورئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية و التعليم موسى ابورومي ومحمد الدحلة مدير مدرسة رواد الغد واعضاء الهيئة التدريسية والادارية وعدد من اولياء امور الطلبة.

وتضمن حفل التكريم الذي تولت عرافته المعلمة أريج السراديح, آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد حنتش ثم السلام الوطني الفلسطيني و أنشودة لكورال المدرسة بعنوان " نحن رواد الغد", وقصيدة عن القدس ألقتها الطالبة ليان شحادة, فيما ألقت الطالبة ميسم عبد الرحيم كلمة الطلبة المتفوقين, واغنية للأم اداها كورال المدرسة, وفقرة فنية عن الطفولة, وكلمة عن غزة باللغة الانجليزية القتها الطالبة عبير العباسي, ثم اغنية ياوطني للطالب وسيم الحداد وفقرات اخرى متنوعة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين، هذا وقد اشرف تدريب الطلبة كوكبة من المعلمات وهن: المعلمة اريج السراديح, ناريمان النمري, تهاني جابر , لارا نجوم, سها كعابنة, ايناس حداد, جيدا الشوا, عبير عيد, ديانا نجوم بالاضافة الى المعلم عمر اشتيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة