دورات مكثّفة بإعدادية مصمص

تاريخ النشر: 04/04/13 | 4:00

قام معهد الاذكياء بالاشتراك مع مدرسة مصمص الاعداديّة بتفعيل أسبوع مكثّف يشمل 5 لقاءات تعليميّة ضمن اللقاءات في دورة "المتميّزون" لطلاب الصف السابع المتميّزين والتي يتعلّم فيها الطلّاب مواضيع بسيخومتريّة في مواضيع الكمّي والكلامي والانجليزي منذ الصف السابع.

هذا وقد ركّز معهد الاذكياء بالتعاون مع الأستاذ حسن محاجنة مدير مدرسة مصمص على ضمّ فعاليّات تعليميّة ترفيهيّة ثقافيّة لخلق جو من المتعة بين الطلّاب خاصةً وان هذه اللقاءات عُقدت خلال عطلة الربيع بحيث ان معهد الاذكياء قدّم العديد من الفعاليات تشمل فعاليّات في الألوان والدهان وفعاليّات في الطّين والخمار. وابدى الطلّاب اعجابهم بالفعاليّات المذكورة وابدعوا بتصميم العديد من الاشكال في الطين والخمار ورسموا لوحة كبيرة بشكل جماعي.

هذا وكانت حصّة الأسد في هذه اللقاءات للجانب التعليمي البسيخومتري بحيث ان الطلّاب تعلّموا العديد من المواضيع والمضامين الجديدة في الجانب البسيخومتري ومواضيع أخرى في الجانب التعليمي المدرسي في موضوع الرياضيات.

هذا وقد اثنت إدارة المدرسة وإدارة معهد الاذكياء على الطلّاب لمتابعتهم للدورة والابداع والمواكبة والمثابرة للتعلّم والابداع والتطوّر بمواضيع وامور جديدة وحديثة تساعدهم في حياتهم العلميّة والعمليّة.

ومن هنا فان معهد الاذكياء يشكر إدارة مدرسة مصمص الاعداديّة وعلى رأسهم الأستاذ حسن محاجنة على جهوده المتواصله لانجاح هذا المشروع ومشاريع أخرى ساعيًا لمساعدة الطلّاب ومنحهم العديد من الفرص لتطوير قدراتهم الذهنيّة والحياتيّة, هذا وان معهد الاذكياء يتقدّم بجزيل الشكر الى العطاء المتواصل من قبل المرشدات المتألّقات المرشدة نوف يوسف محاجنة والمرشدة الاء محاجنة والمرشدة عبير عادل أبو العيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة