معهد الأذكياء يُحضّر طلابه لامتحانات القـُبول للمدارس الثانوية وخاصة المدرسة الأهلية

تاريخ النشر: 04/04/13 | 1:10

في خطوة متميزة والأولى من نوعها أقام معهد الأذكياء في أم الفحم امتحان تجريبي تمهيدي لطلاب الصف التاسع الذين انهوا دورة التحضير لامتحانات القبول لمسارات الأوائل في المدارس الثانوية في المنطقة وخاصة المدرسة الأهلية التي من المقرر ان تجري امتحان الدخول يوم السبت الموافق 6/4/2013.

عُقدالامتحان التمهيدي في مركز العلوم والفنون في أم الفحم حيث تجمع الطلاب بعد أن قدِموا من مدارس عدّة ومناطق مختلفة للمشاركة في الاختبار الذي استمر 3 ساعات وشمل المواد الهامة والمطلوبة في امتحان القبول (الرياضيات واللغة العربية والإنكليزية).ومن ثمّ تجمّع الطلاب في قاعة المركز للاستماع الى الحلول والشرح المفصّل للامتحانعن طريق معلّمي الدورة المتألقين.

ومن هنا فان معهد الاذكياء يشكر معلّمي الدورة على مجهودهم ومثابرتهم ومتابعتهم للطلاب وكتابة الامتحان وحلّه والتواصل مع الطلاب في كل حين, ويخصّ بالذكر الأستاذ مصطفى رسمي محاجنة, المعلمة آلاء يوسف محاجنة, معلما موضوع الرياضيات. الأستاذ محمد احمد حلوق معلم اللغة العربية. المعلمة عبير عادل والمعلمة ناديا محاميد معلمات اللغة الانكليزية.

في النهاية تمنّى مديرُ معهد الأذكياء مسعود باسم محاجنة النجاح الباهر لكل الطلاب وركـّزَ على أنهُ ستكون دورة استمرارية للطلاب المعنيين وخاصة الطلاب المتميزين الذين يحصلون على مراتب أولى بحيث ان الدورة جديدة كلّيًا وتتمحور في موضوع الرياضيات وتركّز على تحضير الطلاب لمستوى 5 وحدات بالإضافة الى دورة في الاقتصاد والذكاء المالي.

كما شكرَ الطلاب وذويهم كلّ المعلمين والمعلمات وإدارة معهد الأذكياء على هذا العطاء والتواصل والأمانة العلمية والأدبية التي رعوها حق الرعاية وأدوها بكل إخلاص ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة