بلدية أم الفحم ترسي حبل النجاة لمكابي أم الفحم

تاريخ النشر: 03/04/13 | 9:20

أودع فريق مكابي أم الفحم مبلغ 150 ألف شيكل لصالح سلطة مراقبة الميزانيات كاستحقاق للأخيرة. وجاء هذا التطور بعد أن تدخلت بلدية أم الفحم ممثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان والذي عقد اجتماعا طارئا في بيت السيد مأمون أمين "أبا يحيى" بحضور إدارة مكابي أم الفحم وعضو بلدية أم الفحم الحاج فاروق عوني.

وفي تفاصيل التطورات التي حدثت أمس الثلاثاء; دخل السيد مأمون أمين على خط الأزمة التي حدثت بين فريق مكابي أم الفحم وبين البلدية، وتم الاتفاق على أن تعقد جلسة في بيت السيد مأمون أمين وهناك تميزت الجلسة بمصارحة كبيرة وانفتاح واتفقت جميع الأطراف على تضافر الجهود من اجل إنقاذ الفريق ومنع هبوطه إلى الدرجة الأولى ، وفي الأثناء تعهد الشيخ خالد حمدان أمام الحضور أن تقدم بلدية أم الفحم مبلغ 150 ألف شيكل للفريق وان يتم تنفيذ ذلك في اليوم التالي ( اليم الأربعاء ). هذا وعُلم أن الشيخ خالد حمدان قد أوعز إلى محاسب بلدية أم الفحم السيد جمعة احمد اغبارية بان يسهل عملية منح إدارة المكابي المبلغ المطلوب وان يتابع كافة الإجراءات ذات العلاقة ، وأضافت المصادر عينها أن الشيخ خالد قام بالتدخل شخصيا وساعد إدارة فريق مكابي أم الفحم على تَدَبُرْ أمور السيولة المادية .

وبذلك، يرسي تدخل بلدية أم الفحم في هذا الوقت الدقيق طوق نجاة لمكابي أم الفحم الذي كان يتهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى ولم يبقى مطلوب من الفريق سوى تحقيق الانتصارات وجمع النقاط المطلوبة كي يحافظ على وضع مستقر ويبقى في الدرجة الممتازة .

وفي سياق ما ذكر آنفا، قال مدير فريق مكابي ام الفحم السيد محمد داوود " ابو رجا " في حديث خاص : " نحمد الله أننا تجاوزنا الأزمة ولو مرحليا، وفي هذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ، والسيد باهر زعبي مدير شركة يارا للإعلانات، ورجل الأعمال الفحماوي السيد فتحي فوزي على سخاءهم وجودهم الذي تقدموا به لإخراج الفريق من محنته الملية، وأضف إلى شكري هذا شكرٌ خاص جدا إلى عضو بلدية أم الفحم السيد فاروق عوني أبو رعد الذي بذل جهدا مميزا لتدارك الموقف العصيب الذي مررنا به والشكر أيضا موصولٌ للأخ الفاضل مأمون أمين الذي شكل قناة تواصل مع البلدية واستضافنا في بيته الكريم". وزاد السيد أبو رجا : بودي أيضا ،وباسم جمهور مكابي أم الفحم، أن أستميح الشيخ خالد حمدان وبلدية أم الفحم عذرا عن كل إساءة بدرت من الجمهور، أقدم لهم باسم الفريق أسفي الشديد وأرجو منهم المسامحة الفحماوية المنشودة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة